fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موقف أزارو النهائي في الأهلي بعد العقوبة ورفض الرحيل!

رفض الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي التراجع عن فكرة عدم توقيع عقوبة مالية مغلظة على المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الذي اقترب من الرحيل.

وجاء قرار العقوبة بعد اعتراض أزارو على عدم الاستعانة به في المباراة الأخيرة أمام طنطا، وزادت حدة الاعتراض بعد إبلاغه بقرار البحث عن عرض للرحيل إثر التوقيع مع السنغالي أليو بادجي المهاجم الجديد.

وأصبح موقف أزارو غامضاً ومعلقاً في ظل عدم وجود عروض أوروبية كما كان يقول وكيل اللاعب في المواسم السابقة، فضلاً عن رفض اللاعب بشكل قاطع الدخول في صفقات تبادلية أو الرحيل على سبيل الإعارة.

وتمسك اللاعب المغربي بفسخ تعاقده مع الأهلي في ظل عدم حاجة الفريق إلى خدماته، ليقرر النادي الأهلي البحث عن مسوق وسيط يقدم عرضاً للاعب بدلاً من رحيله المجاني عن الصفوف.

وتترقب عدد من الأندية السعودية موقف أزارو خلال الفترة المقبلة، حيث يريد أكثر من ناد الحصول على خدماته بشكل مؤقت، في ظل التخوف من الظهور بالمستوى الذي ظهر عليه مؤخراً في النادي الأهلي.

وقدم أزارو مسلسل من إهدار الأهداف السهلة بالمباريات المؤثرة للنادي الأهلي ساهم في غضب جماهير القلعة الحمراء، وانتقادها للاعب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء حضور المباريات في الاستاد.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …