fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موقف إمام عاشور النهائي من مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تلقى النادي الأهلي خبرا سار قبل موقعة الجزائر عندما يلتقي بفريق شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

وتأكد جاهزية إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، للمشاركة مع المارد الأحمر في مباراة شباب بلوزداد، على الرغم من خوض اللاعب التدريبات الجماعية للفريق وهو مرتدياً واقى الرأس.

إقرأ أيضاً:

لاعب مفاجأة يدخل حسابات مارسيل كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد

خالد الغندور يثير الجدل بشأن انتقال أحمد عبد القادر إلى الزمالك

أون تايم سبورت: خلاف بين مارسيل كولر وإدارة الأهلي على رحيل أكرم توفيق

اتحاد الكرة يوافق مبدئياً على طلب الأهلي بشأن تأجيل مباراة الجيش

2 مليون دولار وإلا الرحيل.. نجم الأهلي يخطر الإدارة بعرضه النهائي

نجم جنوب إفريقيا يقول الكلمة الأخيرة في الرحيل إلى الأهلي بشكل نهائي

بالأسماء.. تقرير روي فيتوريا يوصي حسام حسن باستبعاد ثنائي الأهلي وهؤلاء من منتخب مصر للأبد

”خطيرة”.. شباب بلوزداد في ورطة قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حسم موقف بيرسي تاو في الأهلي خلال ساعات.. تابع التفاصيل

وجاء ارتداء واقي الرأس للاعب إمام عاشور كنوع من التدابير الاحترازية تحنباً لتعرضه لأى اصطدام مع لاعب آخر بعد إصابته بارتجاج فى المخ خلال مشاركته فى تدريبات منتخب مصر فى كوت ديفوار، وغاب عن مباراة الكونغو الأخيرة للفراعنة بعد توديع منتخبنا الوطني البطولة من دور الستة عشر.

سبب ظهور إمام عاشور بواقي للرأس في مران الأهلي.. صور | الرياضة | بوابة  الدولة

وقرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل موعد سفر الفريق لمدة 24 ساعة، حيث من المقرر أن تغادر البعثة يوم الأربعاء بدلاً من الثلاثاء، بناءً على طلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

واستقر المدرب السويسري على خوض مرانًا صباح يوم الأربعاء على أن تغادر البعثة عصرا، وذلك قبل سفر الفريق إلى الجزائر استعدادا لموقعة شباب بلوزداد في كأس أمم أفريقيا

وجاء قرار الجهاز الفني بتأجيل السفر قبل موعد المباراة بـ48 ساعة من أجل التكيف على الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة، والتحضير الجيد للقاء، في ظل رغبة الجهاز الفني فى حسم المباراة جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حسم صعود الأهلي إلى دور الثمانية.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت فى دولة الإمارات عقب الفوز على موردن فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إطار اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فريق يانج افريكانز الذي خاض مباراة أكثر، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …