fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موقف الورقة الرابحة لموسيماني من المباريات.. وحقيقة الإصابة الخطيرة لأساسي الأهلي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن موقف نجم الفريق الكروي الأول من تدريبات الفريق قبل المشاركة في المباريات المقبلة.

 

وأفاد مصدر مسئول لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود متولي لاعب النادي الأهلي سوف يعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية قريباً.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب يعاني من آلام شديدة في أوتار الركبة، ولكنه في طريقة للتحسن بشكل جيد، وأنه أصبح قريباً من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء فترة التأهيل.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب سوف يعود للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره الحرس الوطني في النيجر يوم السبت بعد المقبل، حيث يستأنف الفريق تدريباته بعد غد بعد الحصول على راحة غداً.

 

وينتظر موسيماني عودة محمود متولي بفارغ الصبر وإكتمال شفاؤه من الإصابة التي لحقت به، وذلك من أجل الاعتماد على خدماته بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتخذ قرار هام وعاجل قبل مباراة بطل النيجر ونجم الفريق يعود للأهلي

ويريد الجهاز الفني للنادي الأهلي وضع أكثر من لاعب في ذهنه من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في المباريات الهامة للفريق، وتقديم أكثر من بديل في كل مركز.

 

وكان النادي الأهلي بصدد التعاقد مع مساك سوبر وفقاً لما طلب به الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

من جهة أخرى، حرص الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي الاطئمنان على الحارس الدولي محمد الشناوي إثر ما تردد عن الكدمة التي أصيب بها اللاعب مع المنتخب الوطني.

 

وكان الشناوي أصيب بكدمة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعدما خرج وائل جمعة ليؤكد إصابته بكدمة خفيفة أثناء المران.

 

وأخطر الشناوي مدير كرة النادي الأهلي أن الأمور تسير في إطار جيد ولا حاجة للقلق، خاصة أن الكدمة بسيطة وأنه في طريقه للتعافي خلال الفترة القليلة المقبلة منها.

 

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش إراحة الشناوي من مواجهة ليبيا المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ومن المقرر أن يحسم الكابتن عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة الأمر بشكل كامل مع الجهاز الفني بقيادة كيروش، وأن تكون المفاضلة بين الشناوي وأبوجبل على حراسة العرين الأساسي للفراعنة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …