fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موقف بيراميدز من ضم كهربا وجديد الأهلي ورمضان صبحي.. وعروض من الأرجنتين وبلجيكا لمواجهة الفراعنة

أوضح الإعلامي أمير هشام بأن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تلقى في الساعات الماضية عروضاً من جانب نظيره البلجيكي والأرجنتيني لمواجهة منتخب مصر ودياً في نوفمبر القادم.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية “بلجيكا تأمل بقوة في ملاقاة منتخب مصر بسبب وقوعها في المجموعة السادسة التي تضم المغرب وكندا وكرواتيا أيضًا في كأس العالم”.

موقف منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 - بوابة الأهرام

وتابع” بلجيكا ترى أن المنتخب المصري هو خير المنتخبات الأقرب في مستواها للمنتخب المغربي لذلك يريد لاحتكاك بالمدارس الإفريقية قبل السرح العالمي بالإضافة للمنتخب الأرجنتيني الذي يقع مع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجوار المكسيك وبولندا”.

وأضاف”يرى أيضاً المنتخب الأرجنتيني مواجهة الفراعنة ستكون احتكاك وتجربة قوية لهم قبل مباراتهم مع الأخضر السعودي”.

صفقات رائعة لأسوان للبخث عن مراكز متقدمة في الدوري

وأثنى الإعلامي أمير هشام بصفقات التي أبرمها نادي أسوان حت قيادة ربيع ياسين المدير الفني استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد هشام في تصريحاته أن هيثم عرابي مدير التعاقدات يسير بشكل جيد في تعاقداته،لإثباب جدراته في الدوري الممتاز.

وتابع أسوان اتم 5 صفقات حتى الان بعد ضم يوسف حسن لاعب الزمالك ودجلة السابق، ومحمد الغندور حارس الأهلي السابق، والجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق، وأحمد بلحاج لاعب سرقسطة الإسباني، ومحمود عبدالحكيم لاعب الداخلية

بيراميدز يحفز لاعبيه بمكافأت قبل مواجهة الزمالك

وقرر نادي بيراميدز رصد مكافآت ضخمة إلى لاعبيه بشرط تحقيق الفوز أمام الزمالك في جولته القادمة.

وقال الإعلامي أمير هشام أن بيراميدز لديه أمل كبير وهو مشروع في الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز

وتابع أن النادي لديه طموحات كبيرة في أن تكون أول ألقابه بطولة الدوري الأمر الذي جعله يرصد د مكافآت فورية وضخمة حال عبور الزمالك المنافس المباشر له.

مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي “فشنك”

وشدد أمير هشام في تصريحاته بأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز للعودة إلى جدران القلعة الحمراء هذا الصيف ليس له أساس من الصحة.

رمضان صبحي الأفضل في جولة ضربات الجزاء الضائعة

وأكد أمير هشام بأن الأهلي لم يتطرق لهذا الأمر تمامً مشيراً أن سياسة الأهلي وشكل خروج اللاعب من النادي، سيكون من المستحيل ولو بنسبة ضئيلة

حقيقة رحيل كهربا إلى بيراميدز في صفقة تبادلية

وقال الإعلامي أمير هشام أن ما يتردد عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي مع نادي بيراميدز للحصول على توقيع إبراهيم عادل ورحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، إلى الفريق السماوي بالموسم الجديد ليس له أساس من الصحة.

وشدد في تصريحاته أن الأهلي يرغب بشدة في التوقيع مع عادل بالصيف الجاري، ولكن كهربا لن يدخل في الصفقة حيث أن بيراميدز لم يطلب اللاعب أو يشترط الحصول على خدماته.

اتحاد الكرة يوضح تفاصيل جديدة عن عقوبة كهربا

وأضاف” في الوقت الحالي كهربا يحاول إنهاء أزمة الغرامة الموقعة عليه من فيفا لصالح نادي الزمالك، بعدما تم إيقافه لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداده لغرامة نادي الزمالك المقدرة بمبلغ مليوني دولار بجانب فوائد بنسبة 5٪ لمدة وصلت إلى 3 سنوات”.

واتم حديثه” هناك جلسة تمت مساء أمس بين اللاعب وأمير توفيق ووكيل اللاعب لمدة ساعة تقريبًا، من أجل حل أزمة الغرامة، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، بشأن من يتحمل الغرامة”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …