fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موقف مارسيل كولر من التعاقد مع رمضان صبحي.. كواليس مثيرة

عرضت إحدى شركات التسويق التي يتعامل معها النادي الأهلي، عدد من الفيديوهات المميزة للاعب رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

واستفسر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، ومدى إمكانية التعاقد معه خلال الفترة القليلة المقبلة، ليتفاجأ بأنه سوف يكون أحد اللاعبين الذين رحلوا.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي يسير على نهج محمد صلاح في ليفربول.. تفاصيل حصرية

وتم سرد كل التفاصيل الخاصة باللاعب وما فعله خلال الفترة الأخيرة، من تفضيل عرض بيراميدز والتلويح بالأوراق المالية الضخمة للفريق السماوي في فترة سابقة.

وعرضت الإدارة كل التفاصيل على المدير الفني، من محاولات للاعب إلى العودة للقلعة الحمراء، ورأي الإدارة القاطع في رفض عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء بكل قوة، في ظل عدم الحاجة الماسة لجهوده.

وأبدى كولر إعجابه باللاعب، ولكنه أصر على الاتفاق مع موقف الإدارة الحمراء، والتي تشدد على ضرورة عدم الاعتراض مع وجهة نظر الإدارة ليتم صرف النظر عنها بشكل نهائي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر استفسر عن رد فعل الجماهير عن اللاعب، وشدد على أن الجميع معه حق فيما اتخذه وأنه أيضاً انضم إلى الصفوف الخاصة برفض عودته لتفضيله ناد آخر.

وأضاف المصدر، أنه تم عرض الموقف منذ تواجد اللاعب في الأهلي ورحيله إلى الخارج وعودته مرة أخرى بفضل من الإدارة الماضية، بعدما كان حبيس دكة البدلاء في فترة سابقة، ولم يشارك في صفوف فريقه ستوك سيتي وهدرسفيلد الإنجليزيان في المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …