fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موقف موسيماني من أداء أحمد نبيل كوكا.. وغضب بسبب أفشة.. وفرمان قبل لقاء المصري

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على توجيه الشكر إلى اللاعب أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للفريق، بعد ظهور بشكل مميز في مواجهة إنبي التي حسمها الفريق بنتيجة 3/1 في اللقاء المؤجل من الأسبوع رقم 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ونال أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي ومنتخب الشباب، إشادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد ظهوره بشكل جيد خلال لقاء الفريق البترولي .

ويجيد أحمد نبيل كوكا المشاركة في خط الوسط ، بجانب ايضا المشاركة في مركز الظهير الأيسر، وهو ما جعل موسيماني يتجه نحو توظيف اللاعب في هذا المركز بسبب الإصابات .

ويعاني النادي الأهلي من كم كبير من الغيابات والإصابات داخل صفوفه بالوقت الحالي ، حيث يفتقد في مركز الظهير الأيسر كلا من المحترف التونسي علي معلول ، ومحمود وحيد وأيمن أشرف .

-محمد مجدي أفشة يثير استياء جهاز الكرة من موسيماني لهذا السبب

وفي سياق مختلف ، تلقى بيتسو موسيماني انتقادات من جانب جهاز الكرة وذلك بسبب استمرار محمد مجدي أفشة حتى الدقيقة 79 من عمر اللقاء ، على الرغم من تحقيق الفريق الفوز وحسم المواجهة مبكرا وتحديدا من الشوط الأول .

وطالب جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، منح محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء ، بعد الوقت للراحة وذلك من أجل تجنب تعرضه لمزيد من الإجهاد أو التعرض لإصابة عضلية .

-فرمان موسيماني

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على إقامة مران الفريق مساء الأحد، في ظل ضيق الوقت قبل مباراة المصري المقرر إقامتها في الإسكندرية مساء الثلاثاء، وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد بتروسبورت.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الإشادة بالفريق بعد المستوى الذي ظهر في لقاء إنبي، وإنهاء اللقاء في الشوط الأول.

وقال موسيماني ايضا ” مباراة إنبي كانت ردًّا على مواجهة سموحة، التي أضاع فيها الفريق العديد من الفرص المؤكدة “.

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …