fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موقف موسيماني من نجم الأهلي المحترف وقرارات هامة من النادي بخصوص مشاكل التحكيم

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن هناك استراتيجية للصفقات الجديدة لفريق الكرة تتمثل في وجود نقاش دقيق عن الأسباب والمعطيات للوصول الى أفضل الحلول خلال المرحلة الدقيقة المقبلة.

 

واضاف الخطيب في تصريحاته التليفزيونية، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الصفقات المميزة القادمة من الدوري الإنجليزي، مشيداً بإندماج اللاعب سريعاً مع اللاعبين وطريقة لعب النادي الأهلي والدوري المصري.

 

وأشار بيبو إلى أن قناعات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني تحسم الأمور بالتشاور مع لجنة التخطيط، مشيراً إلى أن أحمد ياسر ريان كان يرغب في المشاركة بشكل أكبر في المباريات، وهو ما دفع الجهاز الى الموافقة على رحيله لخوض الإحتراف الأوروبي.

 

وأوضح الخطيب أن التعاقد مع حسام حسن من سموحة السكندري، جاء لتعويض غياب أحمد ياسر ريان، وأن هذه الخطوة بإخراج اللاعبين للخارج والحصول على بدائل لهم يحقق مصلحة لجميع الأطراف.

إقرأ أيضاً:

5 رسائل قوية مبكرا.. الهلال السعودي يهدد الاهلي قبل مونديال الأندية

وأشار رئيس النادي الأهلي، إلى أن هناك العديد من الأمور المغلوطة التي تثار حول فريق الكرة، وإنه يؤمن بأن لكل وقت توليفة مناسبة من اللاعبين ، مؤكدا أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب مميز وسلوكه تغير بشكل إيجابي ولكن ليس مطروحا على الإطلاق أن يتم مطالبة الجهاز الفني بإشراك لاعب أو التدخل في رؤيته الفنية.

 

وشدد الخطيب على أنه كان حزين لخسارة الدوري، وأنه تحدث مع اللاعبين في أرضية الملعب لأنهم الفريق الأكثر مشاركة وتعرض للإجهاد الذهني والبدني.

 

وأوضح رئيس النادي الأهلي، أن غياب التوفيق آل إلى هذه النتيجة، متمنياً تطوير منظومة التحكيم وتثقيف الجميع بالشكل المناسب الذي لا يؤثر على النتائج.

 

ويرى بيبو أن حكم مباراة الأهلي والزمالك قدم أداء طيب، ولكن تصريحاته غير مقبولة، لذا تقدم الأهلي بشكوى وينتظر النظر في الأمر بصورة مناسبة، لافتاً إلى أن النادي طلب استقدام حكام أجانب بالفعل خلال المباريات الأخيرة.

 

ويرى الخطيب أن التحكيم المصري يملك إمكانيات مميزة، ولكنه يحتاج إلى رعاية اكبر وتجهيز أفضل، مشيرا إلي أن المباريات الكبيرة تحتاج الى إدارة أكثر هدوء من أجل إدارتها بشكل صحيح والعبور بها إلى بر الأمان.

 

وكشف الخطيب عن أسباب إلغاء عقوبة مباراة السوبر، وذلك بسبب الأداء المميز للاعبين، مشدداً على أنه كان يريد أن يخرج كل مكامن وإمكانيات اللاعبين في البطولة الجديدة، وهو ما حدث في الخمس جولات السابقة بالفعل.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …