fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موقف نيدفيد ومغربي من العودة .. والزمالك يوقع مع اكتشاف كيروش

أكد الإعلامي أمير هشام أن نادي فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة حسم موقفه النهائي من عودة كريم نيدفيد إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن الأهلي يعمل في الوقت الحالي على استعادة كريم نيدفيد في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وشدد أن هناك محاولات مكثفة من جانب مسؤولي الأهلي مع إدارة فيوتشر لقطع إعارة اللاعب إلا أن الفريق الصاعد حديثاً يرفض بشكل قاطع التخلي عن خدماته حتى نهاية إعارته بنهاية الموسم القادم.

ويتمسك فيوتشر بشكل كبير باللاعب نظراً لدخوله الموسم القادم ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه ويعتبر نيدفيد من الركائز الأساسية في صفوف الفريق ذو القميص الأحمر والأسود.

الأهلي يفكر في قطع إعارة محمد المغربي

وأكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي يفكر بشكل قوي في قطع إعارة اللاعب محمد المغربي المحترف ضمن صفوف تيلسيه التشيكي، بالموسم الجديد.

وأشار إلى أن اللاعب الأن تحت تقييم الجهاز الفني بقيادة االبرتغالي ريكاردو سواريش من أجل حسم موقفه من العودة

محمد مغربي: لم يتحدث معي أحد للعودة إلى الأهلي.. وأشكر موسي | مصراوى

وتدرس شركة الكرة بالنادي الأهلي عودة اللاعب في الصيف الحالي حيث ترى أنه سيضيف للفريق وتعويض رحيل بدر بانون إلى قطر القطري بالصيف

وشدد أمير هشام بأنه في حال قطع إعارة محمد مغربي وعودته لصفوف الأهلي سيتم تسجيله في القائمة الإفريقية للموسم القادم.

الزمالك يحصل على توقيع مدافع منتخب مصر

وزعم الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك نجح في الحصول على توقيع صفقة جديدة لتعزيز صفوفه بالموسم الجدديد.

وقال أمير هشام في تصريحاته الإذاعية أن مسؤلو الزمالك نجحوا في التوقيع مع الدولي أحمد ياسين مدافع الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي بعد جلسة جمعت الطرفين في الأيام المقبلة.

البنك الأهلي يعلن موقفه من رحيل أحمد ياسين - بوابة الأهرام

وأكد أن الزمالك بدأ فتح خطوط اتصالات قوية مع البنك الأهلي للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي مشيراً أن الفريق البرتقالي لم يمانع رحيل مدافعه ولكنه يشترط تقاضي مبلغ كبير نظير الاستغناء عن خدماته

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …