fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موقف ياسين الخنيسي من الدوري المصري.. وفاركو يوجه ضربة قوية للزمالك

سادت العديد من الأقاويل الخاصة باستقدام طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي إلى صفوف إحدى الأندية بالدوري المصري خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها البنك الأهلي.

 

ونفى المسئولين في البنك الأهلي ما تردد بشأن ربط اسم اللاعب صاحب الأداء المميز، وذلك من أجل الرد في الحديث عن استقدامه إلى الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ياسين الخنيسي لاعب الترجي قد يكون على رادار فاركو خلال الفترة الوجيزة المقبلة، وذلك بشأن الحصول على اللاعب بدلاً من سيف تيري الذي أصيب بالرباط الصليبي.

 

وانضم سيف تيري إلى صفوف فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري، قادماً من المريخ السوداني، من أجل الانطلاق مع صفوف الفريق، ولكنه أصيب بالرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية ناجحة سوف يغيب على أثرها 6 أشهر مقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن الخنيسي أبدى مرونة في اللعب للدوري المصري، ولكن بشروط مادية قاسية تؤمن موقفه الكامل من الفريق الكروي الأول، خاصة أنه يسعى إلى خوض التجربة ولكنه متخوف بعض الشيء.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يتخذ قرار رسمي بالتفريط في صفقة الـ2 مليون دولار

وقد يلجأ فاركو إلى أكبر عقد في تاريخ النادي من أجل الحصول على اللاعب، خاصة لما يمتع به من إمكانيات رائدة سوف تضيف إلى المزيد للفريق الكروي الأول.

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب لن يتنازل عن أية شروط مادية خاصة بموقفه، نظراً لأنه كان على رادار الأهلي والزمالك في فترة سابقة، وتحديداً الأهلي الذي عرض مقابل مادي قوي للحصول عليه ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل.

 

من جهة أخرى، رفض نادي فاركو طلب نظيره الزمالك خلال الفترة السابقة، بشأن قطع إعارة محمد صبحي حارس الفريق للحاجة الماسة إلى خدماته.

 

وشدد فاركو على أنه لن يقطع إعارة أي لاعب على الإطلاق، خاصة إذا كان صبحي صاحب الأداء القوي والصلب في صفوف الفريق، والذي له تأثير واضح في إعطاء الفريق صقل وقوة بشكل كبير.

 

ويتفاوض نادي فاركو مع عدد من الأندية الكبرى من أجل الحصول على الصفقات بشكل نهائي، وذلك قبل الوصول إلى انتهاء الإعارات التي حصل عليها في الصيف الماضي.

 

ويرغب فاركو في تكوين عدد من اللاعبين الخاصين به بشكل دائم، وذلك من أجل أن يكون لديه كتيبة خاصة من اللاعبين بدلاً من الاعتماد على نظام استقدام اللاعبين بشكل مؤقت.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …