fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موهبة جديدة تنضم للمارد الأحمر.. الخطيب يتفق مع موسيماني على رحيل ثنائي الأهلي

يستعد فريق كرة القدم بالأهلي السفر يوم 14 إلى دولة النيجر، لملاقة الحرس الوطني ذهابًا بطل النيجر يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه على ملعب وي السلام، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

واستقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” على الساعة السادسة مساء يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري لانطلاق مباراة الإياب بين الأهلي وبطل النيجر على ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النادي الأهلي دخل في منافسة قوية مع فريق ريال مايوركا الإسباني لضم الجنوب أفريقي نجم فريق كايزر تشيفز.

 

وأوضحت صحيفة “لارازون” الإسبانية، أن كشافي فريق ريال مايوركا أبدوا اعجابهم بلاعب الوسط نجابولو بلوم، لكن للأهلي رأي آخر.

 

ويلعب البالغ من العمر 21 عامًا في مركز وسط الملعب، ويستطيع اللعب في مركز المساك أيضًا، ومركز الظهير الأيمن، وهو ما يخدم تكتيك وأفكار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي داخل الملعب.

 

 

وانضم بلوم لمعسكر منتخب أفريقيا الحالي تحت قيادة هوجو بروس، كما شارك في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع كايزر تشيفز أمام الأهلي والذي توج به بالمارد الأحمر بنتيجة 3-0.

 

ولعب بلوم هذا الموسم مع كايزر تشيفز 7 مباريات، صنه هدفين ولم يسجل أي هدف.

 


ولدى الأهلي في قائمة المحترفين 4 لاعبين أفارقة، بيرسي تاو جنوب أفريقيا، ولويس ميكيسوني من موزمبيق، وأليو ديانج من مالي بالإضافة إلى بدر بانون من المغرب، بينما يعامل التونسي علي معلول كلاعب مصري طبقًا للائحة.

 


ووضع الأهلي النيجري جونيور أجايي على قائمة الانتظار، بعد خرج من حسابات موسيماني للموسم الجديد، ولن ينوي الاعتماد عليه مجددًا.

 

وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة، أن الأهلي يريد بيع أليو ديانج لاعب وسط الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية.

 


وكشفت المصادر أن  مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلقى عرضًا جديدًا من نادي جالاطا سراي لضم المالي ديانج في الميركاتو الشتوي مقابل 7.5 مليون يورو، وهو ما يجعل رحيل المالي أسهل بكثير.




ويريد موسيماني ضم بلوم في الميركاتو الشتوي بعد إعجابه الشديد بمستوى البالغ من العمر 21 في منافسات دوري جنوب أفريقيا.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …