fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موهوب الأهلي الجديد يشعر بالقلق لعدم الاعتماد على خدماته.. ومحاولة لاحتواء اللاعب

يشعر عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بعدم الاعتماد على خدماتهم في الموسم الجديد في صفوف الفريق الكروي الأول، رغم حداثة عهد انتقالهم إلى النادي الأهلي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

 

ونجح النادي الأهلي في ضم عدد وافر من الأسماء المميزة إلى الصفوف، وأبرزها لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد، بالإضافة إلى رغبة الفريق الكروي الأول في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الآخرين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن مهاجم النادي الأهلي المنتقل حديثاً من صفوف نادي سموحة السكندري، أبدى قلقه الشديد من عدم الاعتماد على خدماته في الموسم الجديد.

 

وأضاف المصدر المقرب من اللاعب، أن حسام يتطلع إلى إبراز إمكانياته الفنية في الملعب، وأن يعتمد موسيماني على خدماته بجانب الصفقات الجديدة التي يتطلع الفريق الكروي الأول أن تشارك بشكل دوري ومستمر.

إقرأ أيضاً:

مصدر لـAhly News يكشف مزاحمة الأندية العملاقة لأساسي الأهلي.. واقترابه من الرحيل

وشدد المصدر على أن اللاعب استفسر عن موعد مشاركته الأولى والرئيسية مع الفريق، خاصة في ظل قدوم المباريات الهامة على الصعيد المحلي في الدوري العام، مبدياً مخاوفه من الارتكان على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة.

 

ويخشى حسام حسن أن يفقد حساسية اللمسة بسبب عدم الاعتماد على خدماته في الفريق، خاصة أنه أحد الهدافين المخضرمين، والذي كان له صولات وجولات مع نادي سموحة السكندري في وقت سابق.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي للمصدر، على أنه يعشق القميص الأحمر، ويتمنى أن يقدم المزيد من الإنجازات لصفوف الفريق الكروي، والجماهير العريضة التي تتميز بالدعم المتناهي له ولزملاؤه منذ قدومه إلى الفريق الذي يعشقه بكل قوة.

 

ويعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين يتوق شوقاً إلى أن يكونوا في المكانة المميزة على صعيد المشاركة الأساسية، خاصة أنه اختار هذه الصفقات الجديدة بنفسه.

 

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني على اللاعبين أصحاب الثقات بشكل تدريجي في الصفوف الحمراء، وأن يكون الاعتماد على الخدمات الخاصة بالمهاجمين الجدد بشكل تبادلي، وألا يكون التغيير بشكل جذري، وأن يكون الفيصل في التشكيل الأساسي هو الأداء الجيد في التدريبات.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …