fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موهوب الأهلي على رادار ثلاثي الدوري.. ونجم الزمالك معروض على الأحمر

اقترب نجم النادي الأهلي من الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد التواجد على دكة البدلاء خلال الفترة الجارية.

واستقر النادي الأهلي على منح محمود وحيد الريادة خلال الفترة المقبلة، وأن يكون بديلاً مناسباً لعلي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي الذي تطلع موسيماني إلى إراحته خلال الفترة المقبلة من صفوف المشاركة بشكل أساسي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود وحيد يمتلك عدد من العروض من قبل الاتحاد السكندري، وسموحة السكندري، والجونة، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوفهم في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يدرس الاستجابة لهذا القرار، وذلك بسبب عدد من الأمور المهمة، أبرزها إفساح المجال إلى التواجد على كافة الأصعدة الفنية لعدد من اللاعبين الآخرين.

إقرأ أيضاً:

لتكرار تجربة متعب وفلافيو.. الأهلي يحدد ثنائي “قنبلة” بعد غموض موقف موليكا

محمود وحيد الذي لم يشارك في المباريات الأخيرة مع الأهلي، وتم الاعتماد عليه في عدد قليل من المباريات، أصبح الآن على رادار الأندية المحلية من أجل ضمه، خاصة أنه كان منذ فترة ماضية على رادار نفس الأندية.

من جهة أخرى، عرض أحد وكلاء اللاعبين على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ضم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك مرة أخرى، وذلك بعد اقتراب رحيله خلال الفترة الماضية عن الصفوف البيضاء.

واستقر نادي الزمالك على التفاوض مع عدد آخر من الحراس، بعد غموض موقف “جنش”، وتفعيل فاركو عقد محمد صبحي، واقتراب رحيل محمد أبو جبل بعيداً عن الفريق الأبيض بشكل نهائي.

واستطاع الفريق الأبيض أن يركز على انضمام محمد بسام حارس طلائع الجيش، ويتواصل مع البنك الأهلي من أجل فسخ تعاقده مع اللاعب من أجل استقدامه إلى صفوف الأبيض مرة أخرى.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …