fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موهوب الأهلي يتلقى وعد بالمشاركة الأساسية بعد المفاجأة القوية من موسيماني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تقديم وعد إلى نجم الفريق الكروي الأول بالمشاركة خلال المباريات المقبلة بعد التمسك بخدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمار حمدي لاعب وسط الفريق مستمر وباق في الفريق بدعم كامل من الجهاز الفني للفريق، وبقيادة الجنوب إفريق بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

ويبحث عمار عن المشاركة في الصفوف الحمراء، نظراً لوجوده الدائم على دكة البدلاء لفترة طويلة، حيث يستهدف اللاعب الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك عمار بشكل ناجح في مباراة الفريق أمام فيوتشر بالدروي العام والتي جرت بين الطرفين في الجولة السابعة من البطولة على ملعب وي الأهلي السلام.

 

ووعد موسيماني اللاعب صاحب الأداء المميز بالمشاركة كلما سنحت الفرصة في المباريات المقبلة، وذلك لاكتساب الخبرات، بعد الأداء الطيب له على الصعيد البدني والانطلاقات القوية والمميزة والتي يتميز بها اللاعب بشكل جيد.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرفض العرض الإماراتي لضم الصخرة بعد تألقه في كأس العرب

وأضاف المصدر، أن عمار قد طلب الحصول على فرصة للرحيل عن النادي الأهلي مؤخراً، بسبب قلة فرصته في المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، ورغبة منه في إثبات ذاته.

 

واعتمد موسيماني على عمار في المباريات الودية الماضية التي جرت أمام المرج وإنبي وطلائع الجيش، بينما لم يتم الاعتماد عليه في المباريات الأخرى رغم ظهوره المميز في التدريبات خلال الفترة الماضية.

 

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية، ورغبته في مواصلة ما يطلب منه على الصعيد الفني في الصفوف الحمراء، وأثناء التدريبات، حيث يرغب اللاعب في الانضمام إلى التوليفة الأساسية للفريق.

 

وقدم نادي الاتحاد السكندري أكثر من طلب إلى اللاعب والنادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته مرة أخرى، بعدما قدم موسم جيد للغاية بقميص الفريق السكندري، وكان أحد النجوم الواعدة في الفريق.

 

وقرر موسيماني مؤخراً الاعتماد على البدائل ومنحها الفرصة، وعلى رأسها أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الموهوب، والذي استطاع أن يصنع الهدف الأول لمحمد شريف، ويقدم أداء طيب للغاية في الشوط الثاني أثناء مشاركته مع الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …