fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موهوب الأهلي يسير على نهج محمد صلاح في ليفربول.. تفاصيل حصرية

يبدو أن نجم النادي الأهلي الموهوب يسير على نهج الدولي المصري فخر العرب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يقدم كل التداعيات المهمة.

ونكشف السر الكبير وراء تألق كريم فؤاد لاعب جناح الفريق المميز خلال الفترة المؤخرة مع النادي الأهلي، بعد استعانته بنفس الأدوات التي يستخدمها “مو” في التألق مع ليفربول خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يستعين بطرف بلجيكي خارجي من أجل تسهيل مهمته الصعبة!

كريم فؤاد اتفق مع شركة تحليل الأداء الفني من أجل تحليل كل ما يقوم به في المباراة وهو السبب الرئيسي في توهجه الفترة الأخيرة مع الفريق، والأمر الذي يزيد من حماسه ويجعله يعرف كيف يتغلب على نقاط القصور ويزيد من نقاط القوة.

وتقوم الشركة بمساعدة فؤاد في التحركات والتعامل مع الكرات، وكيفية ضرب المدافعين، وتسببت في ارتفاع مستواه للغاية وسط الأنظار والأقاويل التي تريد أن يتواجد مع المنتخب وتتحدث عن ضرورة إعادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني النظر في أن يكون أحد اللاعبين المنضمين إلى الفراعنة.

ويسير كريم فؤاد على نهج محمد صلاح في ليفربول، حيث يتعامل مع  الكرة باحترافية شديدة، وليس كغيره من اللاعبين الذين ينظرون إلى اللعبة على إنها هواية فقط، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يمضي كل اللاعبين على نهجه.

ومازال فؤاد يريد تقديم الأفضل في صفوف النادي الأهلي، حيث يعتبره المدير الفني مارسيل كولر المدير الفني للفريق بأنه جوكر الفريق الذي يكون له دور مهم في اللحظات الحاسمة بالمباريات.

يذكر أن كريم فؤاد يتابع عن كثب كل الاحصائيات، ويريد أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في صفوف الأهلي، بعد انتقاله من فريق نجوم المستقبل إلى الفريق الأحمر بناء على طلب الجهاز الفني آنذاك ولجنة التخطيط ورغبته.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …