fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موهوب الأهلي يقرر البقاء في الفريق.. وموسيماني يتخذ قرار المغادرة

استقر نجم النادي الأهلي الذي كان على أعتاب الرحيل في الانتقالات الشتوية الماضية على اتخاذ قرار جديد وحاسم في مسيرته الكروية مع النادي الأهلي خلال الانتقالات الجارية.

 

وقرر رامي ربيعة مدافع نادي الأهلي، أن يبقى في صفوف القلعة الحمراء لحين إشعار آخر، وذلك رغبة منه في استكمال مسيرته مع ناديه المفضل وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى.

 

وكان ربيعة على مقربة من الرحيل إلى صفوف المقاولون العرب منذ عام مضى، ولكن الأقدار شاءت أن يبقى في الصفوف الحمراء في اللحظة الأخيرة بعد إغلاق السيستم الخاص بالانتقالات من الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان يمني عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب النفس بأن يكون ربيعة ضمن اللاعبين المقرر أن يشاركوا في الكتيبة الحالية، ولكنه فضّل أن يكون من اللاعبين الذين سوف يكملون مسيرتهم في النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رغبته في إضافة كوادر جديدة على صعيد التدعيم الدفاعي بعد ظهور الثغرات القوية في الخط الخلفي، وقبل خوض بطولة كأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منبوذ موسيماني يطالب تحديد مصيره بعد العروض القوية في الانتقالات الشتوية

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بعد انتهاء المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي يعوّل عليها الجماهير بأن يحصل على مركز متقدم بعد أن قاد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب اللاعبين إلى المركز الرابع في كأس العرب.

 

من جهة أخرى، يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى اكتشاف مواطن القصور والضعف لدى فريق فيوتشر قبل المواجهة المرتقبة المقررة بعد غد الأحد في الدوري العام.

 

وعاد النادي الأهلي من المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي في قطر على ملعب أحمد بن علي المونديالي، والذي شهد خطف النادي الأهلي البطولة من الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن توقف الدوري المصري من يوم 27 ديسمبر الجاري، من أجل معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامته في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير من العام المقبل.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التوجه إلى مسقط رأسه، بعد التأجيل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل خوض معسكر مغلق قبل خوض اللقاءات بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …