fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موهوب الأهلي يواجه خطر التجاهل الفني بعد توقيع غرامة مالية كبرى ضده

يواجه نجم النادي الأهلي ولاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خطر التجاهل الفني من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

ويسعى موسيماني إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين الذين يسعون إلى الحصول على البطولات ويقدمون له الحلول الفنية بشكل أبرز مما عليه الفريق حالياً، في ظل التألق الفني لبعض النجوم الجدد.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني اقترب من اتخاذ القرار النهائي الخاص بالإطاحة بلاعب الفريق طاهر طاهر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدم أداء غير مرضي على الصعيد الفني والبدني.

وأضاف المصدر، أن طاهر طاهر أصبح خارج الحسابات الرسمية لموسيماني سواء على صعيد التشكيل الأساسي أو كبديل، وأن الاعتماد به خلال الفترة الجارية سوف يكون لأجل تواجده المؤقت لحين استقدام البدلاء الآخرين من الأندية الأخرى.

ويضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عينه على تواجد العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

أصبح خارج الحسابات.. صدمة أهلاوية بعد فصل القول في نجم الأهلي

وشدد المصدر، على أن الفترة المقبلة لن يحصل فيها طاهر على أية فرصة إذا استمر اللاعب في تقديم الأداء المتواضع الذي يسعى إلى تقديمه خلال الفترة الماضية، رغم أنه يرغب في الحصول على فرصة المشاركة.

وواجه طاهر توقيع العقوبة المالية الكبرى عليه بعدما ألقى بقميص النادي الأهلي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام.

وأبدى عدد كبير من أعضاء لجنة التخطيط والكرة استيائهم الشديد من تراجع المستوى الفني لطاهر خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم تقديره التيشيرت الأحمر بعد واقعة سيراميكا كليوباترا.

وأصبح طاهر يعلم مدى خطورة التجاهل الفني من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ويسعى إلى تخطي هذه العقوبة خلال الفترة الجارية سواء بالحصول على عروض أخرى، أو بمحاولة إقناع المدير الفني بأنه سوف يكون في أفضل الحالات البدنية والفنية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …