fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

موهوب حسام البدري على كف عفريت في الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

استقر النادي الأهلي على إحالة ملف تجديد نجم الفريق الكروي الأول إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد تمسك حسام البدري المدير الفني الأسبق بخدماته في الصفوف الحمراء.

وقرر الفريق الأحمر أن يحيل ملف تجديد أيمن أشرف إلى إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط من أجل معرفة القرار النهائي الخاص بتواجده في الصفوف الحمراء من عدمه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي قال كلمته في الصفقة الأجنبية.. “فوفانا واتنين وتلاتة”

ويدرس كولر إمكانية الحصول على اللاعب بشكل نهائي وتوقيعه مرة أخرى في الفريق بعد تمديد عقده برئاسة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي كان اتفق في فترة سابقة مع اللاعب على التجديد.

وكان ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي السابق، استقر على تجديد التعاقد مع أشرف، نظراً لأنه كان يشارك مع الفريق بشكل أساسي في إطار الحاجة الماسة لجهوده.

ولم يشارك أشرف مع مارسيل كولر في التوليفة الأساسية بالدفاع، حيث اعتمد على اللاعبين محمود متولي ومحمد عبد المنعم للمشاركة بشكل أساسي.

ويخضع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي إلى عدة اختبارات من أجل معرفة الحالة الصحية له، بالإضافة إلى سفره للخارج من أجل علاج الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

ومازال النادي الأهلي يدرس إمكانية انضمام عدد من اللاعبين المميزين إلى الصفوف في الدفاع، نظراً لأن الفريق في حاجة ماسة إلى خدمات كل اللاعبين في الخط الخلفي، بعد إصابة الرباعي عبد المنعم ومتولي وأشرف وياسر إبراهيم.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة المقاولون العرب المقبلة في كأس مصر الأحد بعد المقبل في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …