fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-02-23 08:07:51Z | |

ميدو يفتح النار داخل الأهلي: هذا الثنائي لا يصلح للمشاركة تحت قيادة موسيماني

انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مستوى بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه الريمونتادا “أداء ثنائي القلعة الحمراء، محمد هاني ومحمود وحيد لا يصلح لتمثيل القلعة الحمراء”.


وأضاف “محمد هاني لا يؤدي بالشكل المطلوب بالقميص الأحمر وذلك على مدار الفترة الآخيرة، وهناك تراجع كبير في حالته الفنية”.

وتابع “محمد هاني يؤدي وكأنه خجول في المستطيل الملعب، ولا ينفذ المهام المطلوبة منه بشكل جيد حيث هناك تراجع كبير في فورمته الفنية”.

شاهد ايضا..

بعد التعادل مع البنك الأهلي.. أول قرار من الخطيب داخل أسوار القلعة الحمراء

وزاد “لا انصح بتواجد أو ضم محمد هاني لصفوف منتخب مصر، في مواجهة غينيا المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار”.

وواصل “من الأفضل الاعتماد على خدمات عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، في الجبهة اليمنى خلال اللقاء”.


وكشف “محمود وحيد لا يجيد تنفيذ المهام المطلوبة في الجبهة اليسرى، وهناك تفاوت كبير في مستواه الفني بينه وبين التونسي علي معلول”.


ورد محمد ناجي جدو مهاجم النادي الأهلي السابق على تصريحات أحمد حسام ميدو، وطلب من جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بالتحرك لبحث التعاقد مع ظهير أيمن وظهير أيسر في الصيف المقبل.


وأوضح جدو “بالفعل محمد هاني ليس بنفس المستوى الفني الذي كان يؤدي به في فترات سابقة، حيث يركز على الدور الدفاعي ولا تظهر أنيابه الهجومية”.


واختتم “الأهلي يحتاج إلى ضم ظهير أيمن جديد في الصيف المقبل، ونفس الأمر ينطبق على الجبهة اليسرى في ظل تواضع مستوى محمود وحيد، واحتياج القلعة الحمراء بشدة إلى ضم ظهير أيسر تكون لديه أنياب هجومية قوية”.


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد تعثر  في مسابقة الدوري الممتاز، من جديد وذلك بعد التعادل السلبي مع فريق البنك الأهلي وذلك في الجولة رقم 19 على ملعب المقاولون العرب.

وفقد الفريق 9 نقاط وذلك في آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الهزيمة من المصري و التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا والبنك الأهلي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …