fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ميدو يكشف موقف الزمالك من الانسحاب من بطولة السوبر بسبب محمود كهربا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مباراة الأهلي في السوبر المصري، بسبب العديد من الأسباب، لاسيما أنه لم يصدر أي قرار بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث أبدى مسؤولو نادي الزمالك، غضبهم الشديد، وقرر الانسحاب من البطولة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أنه هناك نيه داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانسحاب من البطولة، بجانب أنه هناك اجتماع سوف يعقد خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن محمود كهربا سيشارك في لقاء السوبر المحلي، حيث رفض اتحاد الكرة تطبيق غرامة الـ12 مباراة على اللاعب، على حسب ما نشرته التقارير الصحفية.

وكتب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مبروك الزمالك، فوز مهم وأول فوز تحت قيادة خوان أوسوريو، الآن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة، توقعي أن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر.

وتابع: “إذا أنسحب الزمالك أتمنى أنه لا يكون تهديدًا، أتمنى من كل قلبي أن ينسحب من السوبر مهما كانت العواقب، ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم، أتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعمون قرار المجلس في حالة الانسحاب، الزمالك ليس ناديًا صغيرًا حتى ينبطح المسؤولون عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر”.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأبيض في اقتناص الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز، لتأمين التواجد في المربع الذهبي.

الأكثر قراءة

ليس في التاسعة مساء| الموعد الجديد لإنطلاق مواجهة 29 أبريل بين الأهلي والرجاء المغربي

من حيث المبدأ.. إمام عاشور يبلغ الأهلي بترحيبه بإرتداء بالقميص الأحمر

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يصعق صن داونز أمام كاف بضربة قوية

الأهلي يختتم تدريباته في القاهرة قبل التحرك للمغرب.. وكولر يخشى على الفريق من الإجهاد

تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي| هشام حنفي ينصح مارسيل كولر بدخول الحريف والمقاتل

أول رد “عملي” من الأهلي لمواجهة تعنت “كاف والمغاربة” قبل لقاء الرجاء

شوبير يعلن عن بديل مرتضى منصور في الزمالك.. ويؤكد: فيوتشر ينافس الأهلي

شوبير يعلق على قرار كاف قبل مواجهة الأهلي والرجاء المغربي: حاسم وقوي

اعتراف رسمي.. صفقة عالمية في الأهلي والكشف عن الاسم

حارس الأهلي “ينكد” على مارسيل كولر قبل خوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي.. إصابة جديدة

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …