fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ميدو يوضح : استبعاد نجم الأهلي من منتخب مصر “لغز”.. وهذا موقف كولر من تجديد عقد الشحات

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق عن مواجهة منتخب مصر أمام بلجيكا الودية في الفترة المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات متلفزة أن مواجهة مصر أمام بلجيكا ستكون هامة مشيراً أن اللعب من جانب اللاعبين لابد أن يتحلى بالذكاء ولو هٌزمنا سيكون هناك مرحلة شكوك حول روي فيتوريا.

وتابع في حديثه” الجماهير المصرية لها ما ستراه في الملعب لذلك ا أحد يُحدثني عن أن الوقت مازال مُبكرا بشأن الحكم على فيتوريا”.

وتابع في حديثه” انضمام زيكو إلى حرس الحدود أمر جيد من فيتوريا حيث يعطي سالة لجميع اللاعبين بأن أي لاعب سوف يجيد سوف ينضم للمنتخب أوجه التحية لفيتوريا على اختياره له فهو لاعب مميز”.

وأضاف ميدو في حديثه” استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر لغز كبير بالنسبة لي وممكن يتسبب للاعب في إحباط، المفروض فيتوريا عارف الكلام ده”.

وأعلن في وقت سابق البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة منتخب مصر الأولية لمعسكر نوفمبر وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- محمد عواد (زمالك) – محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – محمود متولي (الأهلي) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – حسام عبد المجيد (زمالك)- محمود علاء (الاتحاد)- حسين السيد (المصري)- عبد الله جمعة (زمالك).

في الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) – مروان عطية (اتحاد السكندري) – إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدي قفشة (الأهلي)- عمرو عماد السيسي (زمالك)- أحمد سيد زيزو (زمالك)- طاهر محمد طاهر (الأهلي)- أحمد عبد القادر (الأهلي)- مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود).

خط الهجوم: مروان حمدي (المصري)- محمد شريف (الأهلي)- أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

وأشار ميدو في حديثه أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أن كولر طالب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مهاجم أجنبي ولاعب أجنبي آخر تحت السن مشدداً أن السويسري قرر تجديد عقد حسين الشحات ورامي ربيعة ثنائي فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

وأتم حديثه أن كولر وضع نظاماً بشكل خاص للفريق الأحمر هذا ظهر من خلال تنظيم الفريق في الملعب

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …