fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

ميركاتو الاهلي| تسريب خطير يقلب الموازين في الصفقة الساحلية.. وملامسة عقد أبو جبل وتكتم شديد

يقدم “موقع أهلي نيوز” فقرة صوت أهلاوي وذلك للكشف عن العديد من الأمور التي تدور داخل القلعة الحمراء في ملف الصفقات، وذلك في ظل خطة الإدارة الحمراء والجهاز الفني، بشأن ضم أهم الصفقات والعناصر من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وكان النادي الأهلي قد فرض سيطرته خلال الفترة الماضية، على الألقاب المحلية والقارية مع موسيماني بعد حصد الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقي.

-قرار أهلاوي حاسم في ملف التعاقد مع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي

حسم جهاز الكرة موقفه من التعاقد مع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي، حيث شهدت الساعات الماضية، تراجع القلعة الحمراء عن فكرة الحصول على خدماته بشكل كبير.

ويأتي التراجع الأحمر عن التفكير في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية بعض التسريبات من داخل القلعة الصفراء، بشأن الحديث عن تعرض اللاعب للإصابة بتليف جزئي في العضلة الأمامية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الأمامية 3 مرات على التوالي.

كما هناك مخاوف داخل القلعة الحمراء، من ابتعاد اللاعب عن الملاعب في الفترة الماضية وايضا اقترابه من الابتعاد عن المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبيا طوكيو لعدم جاهزيته بالشكل المطلوب، حيث لم يشارك خلال الموسم الحالي سوى في 3 مباريات فقط.

جميع هذه العوامل دفعت بعض الأصوات داخل النادي الأهلي، للتراجع عن فكرة ضم عبد الرحمن مجدي على الرغم من أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كان قد سبق وطلب الحصول على خدماته.

-الأهلي يلامس عقد محمد أبو جبل

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدم وجود حارس مميز في مسابقة الدوري الممتاز، يستحق التواجد في القلعة الحمراء، سوى اسم أو اسمين على أقصى تقدير، ويعتبر ذلك من ضمن أسباب عدم رغبة المدير الفني في ضم أي حارس جديد.

وعلم “أهلي نيوز” أن من ضمن الحراس التي يشيد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمستواها في مركز حراسة المرمى، محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

والمفاجأة المدوية هي قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الحارس على جهاز الكرة في النادي الأهلي، خاصة أن أبو جبل يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية، وتوتر علاقته مع محمود جنش.

وينتهي ايضا عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير.

فهل يفكر النادي الأهلي في ضم حارس الزمالك خلال الفترة المقبلة، لتوفير بديل مميز للحارس الدولي الأول محمد الشناوي؟.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …