fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

ميركاتو الاهلي| موسيماني يطلب معرفة قيمة صفقة المحترف الموهوب.. ويطلب ضم 4 لاعبين في الصيف

يقدم موقع “أهلي نيوز” فقرة “ميركاتو الاهلي” وذلك للحديث عن أهم الأمور في ملف الصفقات والتدعيمات التي يبحث عنها جهاز الكرة في القلعة الحمراء لضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل سعى الإدارة الحمراء على المنافسة بقوة على حصد جميع الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

-موسيماني يطلب ضم 4 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل رسمي من جانب لجنة التخطيط التحرك بقوة لتدعيم بعض المراكز الهامة في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بيتسو موسيماني في تدعيم مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر، بالإضافة إلى مركز صانع الألعاب والظهير الأيمن.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، خلال حديثه المستمر مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، أن هناك أزمة كبرى في هذا المراكز حيث لا يمتلك المارد الأحمر البديل الجاهز، وهو ما يتسبب في إرهاق العناصر الأساسية ومن ثم التسبب في تراجع مستواها أو تعرضها إلى الإصابات.

وهناك اتفاق بين المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط على عقد اجتماع عقب مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل تحديد الأسماء المطلوبة بشكل نهائي، وذلك تمهيدا لتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات لبحث موقف العناصر التي سوف يرشحها المدير الفني لارتداء القميص الأحمر.

-موسيماني يستفسر عن الطلبات المالية في صفقة كيجان دولي

طلب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من جهاز الكرة بالقلعة الحمراء الاستفسار عن الطلبات المالية للمحترف الجنوب أفريقي كيجان دولي لبحث امكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب موسيماني في معرفة الطلبات المالية للاعب كيجان دولي خاصة بعد أن أصبح لاعب حر، بعد رحيله عن صفوف مونبيليه الفرنسي في الفترة الماضية.

ويأتي قرار المدير الفني للنادي الأهلي وذلك لحسم موقف كيجان دولي من ارتداء القميص الأحمر، خاصة أن موسمياني لديه اقتناع كبير باللاعب، ولكن الأزمة تتمثل في تلقي اللاعب أكثر من عرض قوي بالفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …