fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

ميركاتو الاهلي| موسيماني يفاضل بين “قاهر” الزمالك والمتألق في الدوري.. وتمهيد لرحيل أجاي

يقدم موقع “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الأهلي للحديث عن آخر المستجدات في موسم الصفقات داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل بحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تدعيم الفريق بأهم العناصر خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل معاونة الفريق ودعمه للمنافسة على جميع البطولات والألقاب.

وشهدت الساعات الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين بترشيح شادي حسين مهاجم وجناح فريق سيراميكا كليوباترا على جهاز الكرة بالقلعة الحمراء لبحث امكانية الحصول على خدماته، خاصة بعد وصول اللاعب لفورمة فنية وبدنية وتهديفية مميزة مع فريقه الصاعد للدوري الممتاز بالموسم الحالي.

ويقدم شادي حسين مستوى فني متميز مع فريقه، حيث شارك خلال الموسم الحالي خلال 21 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أهداف، كما شارك في مسابقة كأس مصر خلال مباراتين.

ويعتبر شادي حسين من الأسماء التي تلقى إشادة بشكل مستمر من جانب النقاد والمحللين، حيث أشاد الصقر أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بامكانيات وقدرات اللاعب وأكد انه لاعب سريع وقوي بدنيا ويجيد عملية تسجيل الأهداف، كما رشحه لاتداء القميص الأحمر.

-أحمد سمير “قاهر الزمالك”

يقدم أحمد سمير لاعب الزمالك السابق ولاعب  فريق طلائع الجيش الحالي مستوى فني رائع مع فريق طلائع الجيش، ويترقب اللاعب موافقة الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة انتقاله لصفوف الفريق في نهاية الموسم.

وتمكن أحمد سمير الذي يجيد في مركز الجناح الأيمن، من تسجيل 11 هدفا وصناعة 3 أهداف وذلك خلال تواجده مع طلائع الجيش في 23 لقاء بمسابقة الدوري الممتاز، كما شارك أحمد سمير مع فريقه في مسابقة كأس مصر خلال مباراتين.

ويبقى هناك دراسة قوية من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للأسماء المرشحة لارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد، خاصة أن المدير الفني للقلعة الحمراء قد أبدى رغبته في ضم جناح هجومي من الدوري المصري، بالإضافة إلى جناح من خارج الدوري المصري.

-تمهيد لرحيل جونيور أجاي

يعقد جهاز الكرة في النادي الأهلي جلسة عقب الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، مع النيجيري جونيور أجاي وذلك من أجل دراسة العروض المقدمة لرحيله في انتقالات الصيف.

ولا يمانع جهاز الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني خطوة رحيل أجاي بنهاية الموسم الحالي، وتحديدا حال وصول عرض مناسب لضمه خاصة بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى أندية تركية وخليجية في الساعات الماضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …