fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“ميسي الدوري المصري”..الأهلي يستهدف هدف الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية فتح النادي الأهلي مفاوضات شفهية مع أحد لاعبي الدوري المصري الممتاز البارزين هذا الموسم لتدعيم صفوف الفري الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي في الفترة الحالية بحسم العديد من الصفقات لتعزيز صفوفه بالموسم القادم لعدم الدخول في صراع مع الأندية المنافسة أثناء بدء فتح نافذة الانتقالات الصيفة القادمة.

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن مسؤلو الأهلي تواصلوت في الساعات الأخيرة مع نظرائهم بنادي سيراميكا كليوباترا للاطلاع على طلباتهم المالية للحصول على خدمات نجم الفريق الكروي الأول مصطفى ميسي بالميركاتو الصيفي الحالي.

ميسي» ينتظم في مران سيراميكا - بوابة الأهرام

وجاء اهتمام الأهلي بعد ظهور اللاعب بشكل متميز للغاية هذا الموسم بالدوري العام بقميص نادي سيراميكا كليوباترا تحت قيادة أحمد سامي وهو ما لفت أنظار الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش إليه.

الزمالك يزاحم الأهلي على صفقة ميسي

ولم يعد الأهلي هو النادي الوحيد الذي يرغب في ضم اللاعب من صفوف سيراميكا كليوباترا حيث دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع نظيره البرتقالي لضم ميسي بالميركاتو الصيفي القادم.

ويأتي اهتمام الزمالك بضم اللاعب في ظل رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء المرتقب خاصةً بعد انتهاء عقده مع العملاق القاهري بنهاية الموسم الحالي.

مصطفى ميسي : سيراميكا كليوباترا يستحق مكانة أفضل..ومباراة المقاولون صعبة –  قناة صدى البلد

ومن المقرر أن يحسم نادي سيراميكا كليوباترا ملف اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بالتخلي عن خدماته أو استمراره لموسم آخر من أجل المنافسة على المربع الذهبي للموسم القادم والمشاركة في البطولات الإفريقية.

الأهلي يصطدم ببيراميدز الليلة

وعلى سياق متصل يخوص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة سواريش مواجهة قوية اليوم أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
.
ويستضيف ملعب “الدفاع الجوي” مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري المصري.

وسيذاع لقاء المارد الأحمر أمام الفريق السماوي عبر قناة “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة المحلية بتعليق الثنائي محمد الكواليني وهشام معمر.

إقرأ أيضاً

سواريش يقرر الاعتماد على الثنائي المميز لدك حصون بيراميدز سريعا

شاهد أيضاً

بيراميدز عايز إيه من “ضجة” ملف الشيبي.. هل يوافق الخطيب؟

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، …