fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ميسي يسرد كواليس مفاوضاته مع الأهلي..ويفاجئ كولر..ويحلم بدوري الأبطال

أعرب مصطفى سعد ميسي المنضم حديثاً ا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف النادي الأهلي مشدداً أنه جاهز للتحدي والمشاركة مع المارد الأحمر للحصول ثقة الجهاز الفني والتتويج بالبطولات مع نادي القرن.

وأكد ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الخميس أنه لم يتردد في الموافقة على عرض المارد الأحمر قائلاً” انه حلم الطفولة الذي تحقق أخيرا، بعدما تعلق بتشجيع النادي مبكرًا، حيث كنت أقاتل في الملعب لسنوات من أجل الانتقال للأهلي والآن تحقق الحلم وأصبح حقيقة”.

بداية المفاوضات بين ميسي والأهلي

وأضاف ميسي تصريحاته” تلقيت اتصالًا هاتفيا من مير توفيق، مدير التعاقدات ليخبرني باهتمام الأهلي بالحصول على خدمات ووقت ذاك لم أصدق نفسي، وكدت أطير من الفرحة، ووافقت على الفور وانتظرت بشدة انتهاء المفاوضات حتى تحقق هذا الحلم والانضمام للأهلي لكتابة تاريخ كبير وجماهيرية مع النادي”.

وتابع” لم أقارن بين الأهلي وبين أي نادٍ آخر، رغم تلقي نادي سيراميكا عددا كبيرا من العروض الخاصة بي وحالياً أعيش لحظات لا يمكن وصفها من السعادة بعدما حققت حلم عمري بارتداء قميص الأحمر و نشأت على عشقه”

وأكمل” بدأت ممارسة الكرة وتشجيعه خلال فترة توهج جيل النجوم أمثال الكباتن محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب ووائل جمعة،وبقية النجوم من ذلك الجيل الذي حقق الكثير من البطولات، وكان بمثابة قدوة لنا في تلك المرحلة”.

بشرى سارة لكولر

وواصل سعد حديثه” أٌجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم وصانع الألعاب،كما أنني اهز للتوظيف في أي مكان يطلبه الجهاز الفني”.

واستمر” اللعب لنادٍ كبير في حجم الأهلي صاحب البطولات والجماهيرية الغفيرة يفرض عليه العديد من الضغوط التي يعي جيدا حجمها وأعلم أن ارتداء هذا القميص مسئولية كبيرة، ويفرض العديد من الضغوط التي أعد نفسي جيدا للتعامل معاها من خلال الشخصية التي يتحلى بها الأهلي والذي يعرف من خلاله طريقه للفوز بالبطولات وكتابة التاريخ متجاوزا كل الظروف”.

وأضاف” تولي اسم كبير مثل «مارسيل كولر» مهمة تدريب الأهلي تجعلني مطالبا ببذل الكثير من الجهد وتركيزي الآن منصب على كيفية الحصول على ثقة الجهاز الفني وأنا واثق بأن الأجواء داخل الفريق تساعد أي لاعب على النجاح”.

الحلم الإفريقي مع الأهلي

وقال مصطفى سعد ميسي في حديثه” حلمي التتويج مع الأهلي بكافة البطولات وتحديداً بطولة دوري أبطال إفريقيا التي كانت كان قريبة للغاية من الأهلي في الموسم المنصرم للمرة الثالثة على التوالي”.

وتابع لأهلي دائما وأبدا يدخل كل موسم جديد بحثًا عن الفوز بكل المنافسات، أعلم ذلك جيداً وهو ما يجعل المسئولية مضاعفة على الجميع، لذلك سوف أقاتل وأبذل كل جهدي؛ لإثبات نفسي في هذه المرحلة|

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …