fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مين اللي سمح لشيكابالا يجيب نسوان الفندق؟ اللاعب يرد.. ويشدد: عاقبوا هؤلاء لإثارة الجماهير ولو وجدنا من يفوت لنا كنا حصلنا على 42 دوري!!

شدد محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك على أنه لن يقبل بعقوبة الإيقاف 8 أشهر على الإطلاق، وأنه ينوي الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الحصول على حقه لأنه لن يقبل بالإيقاف لآخر نفس فيه.

 

 

ونفى شيكابالا في حواره لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” أية تطاول على جماهير النادي الأهلي، لافتاً إلى أن الزمالك حصل على الدوري رغم الضغوط الواقعة على الزمالك أكثر من الأهلي!

 

 

وأوضح قائد الزمالك: “لا اعلم لماذا يحدث كل ذلك معي، كنت ذاهباً في إحدى الفنادق مع زوجتي وصديقتها، وبعد الدخول إلى الغرفة مع زوجتي، وجدت من يقوم بالصياح قائلاً مين اللي سمح لشيكابالا يجيب نسوان الفندق؟ ليخرج من غرفته ويرد عليه ويقول له أنا وزوجتي المتواجدين في غرفتنا هل هي جريمة؟”.

 

 

وأوضح شيكابالا أنه علم أن هناك لاعبين من نادي آخر يقومون بجلب هذه الموبقات إلى الفندق قبل ذلك، مشيراً إلى أنه ذهب من الفندق وخرج بعيداً عن المكان جملة وتفصيلاً وقرر عدم الدخول إليه مرة أخرى.

 

 

وتابع: “عندما سمعت بالعقوبة ظننت أنه تهريج، النادي لم يصدق العقوبة، خاصة أنني قلت لمجاهد إنت أهلاوي، لا توجد عدالة في كرة القدم المصرية على الإطلاق، نادي ليستر سيتي حصل على الدوري بعد الحصول على الدوري الإنجليزي بعد الصعود من دوري الدرجة الثانية”.

 

 

وشدد شيكابالا على ضرورة معاقبة الأشخاص الذين يقولون بأن الزمالك فاز بالدوري بركلات الجزاء، لافتاً إلى أنهم يقومون بشحن الجماهير وتأليبهم على بعضهم البعض بمثل هذه الأقاويل، مشيراً إلى أن الزمالك لديه العديد من المشاكل في كل الاتجاهات لدرجة مشاكل في الملابس نفسها.

 

 

وتابع لاعب الزمالك: “من العيب أن نقول أن أحد الأندية كانت تستخدم أحد المشعوذين الذين يقومون برش المياه أمام غرف اللاعبين، شاهدت هذا الموقف ولم اتحدث مع اللاعبين عن أي شيء آخر”.

 

 

وأوضح شيكابالا أن زوجته مصرية كندية وأنه شاهدها في كتب كتاب صديقتها ليقرر أن يتزوجها على الفور، مشيراً إلى أن باتريس كارتيرون من أفضل المدربين الذين يسعون إلى توقيف اللاعبين على أقدامهم، وأنه مدرب ذكي للغاية وقام بحفظ الفريق بالكامل.

 

 

وتابع: “سوف أقوم بالتدريب بعد إنهاء مسيرتي الكروية، سوف أذهب إلى هولندا للحصول على الشهادة من هناك، لا أعلم أمامي كم عام على الإعتزال، ولم أقرر وقت للإعتزال بعد، من الممكن أن أستمر في الملاعب عامين آخرين، سوف أحصل على دورات تدريبية، أنا وميدو أشقاء ورديت عليه بنفس الأسلوب عندما حزنت منه، سيظل شقيقي الأكبر”.

 

 

ويرى شيكابالا أنه من المستحيل أن يتخاطب مع أحد زملكاوي وتجده لا يفهم كرة القدم، أما الآخرين من الممكن أن يتحدثوا معك في الماضي البعيد، متابعاً: “من أنت عارف إنت خدت البطولة 42 مرة إزاي، لو كنا وجدنا من يفوت لنا كان زمان الزمالك 42 مرة والأهلي 13”!!

 

 

وتابع لاعب الزمالك: “المشكلة الجماهيرية مع الأهلي ليست عندي ولكن المسئولين عن الكرة، أحصل لي على حقي ولو لمرة واحدة، ليس لدي أية مشاكل مع جماهير النادي الأهلي، قفشة صديقي وحسام عاشور وغالي ومتعب، أحب اتفرج على تريكة وبركات، وأتعامل مع الجميع بكل حب”.

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …