fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«مين هيبقى مكان عبدالمنعم في نهائي أفريقيا».. أعرف اختيار موسيماني المفضل

تنفس الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم الصعداء، بعدما وافق مسئولي ايسترن كومباني على تأجيل المباراة التي كانت ستقام بينهما في الدوري العام.

وكان من المقرر إقامة المباراة بين الأهلي وإيسترن كومباني 25 مايو الحالي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، بالنادي الأهلي، عن أزمة تضرب الخطوط الدفاعية للمارد الأحمر، قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن أبو عبلة ، عن عودة ثلاثي الوسط “عمرو السولية وحمدي فتحي وأليود يانج”، واقتراب شفائهم من الإصابة التي ضربت الفريق، قبل مواجهة إنبي الماضية والتي شهدت غياب الثلاثي.

وأكد أن الثلاثي سوف يعودون للتدريبات الجماعية الفترة القادمة، وسيتم الإعلان عن مشاركتهم في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر إقامة نهائي أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، بعد تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم.

وغاب السولية عن مباراتي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومباراتي البنك الأهلي وإنبي، بينما غاب ديانج وحمدي فتحي عن مباراتي البنك الأهلي وإنبي بسبب الإصابة.

وقال “أبو عبلة”، إن السولية من شد في العضلة الخلفية، بينما عانى ديانج من كدمة في الركبة، واشتكى حمدي فتحي من التهابات في الحوض، ليعلن تعافي الثلاثة.

وقد يغيب محمد عبد المنعم مدافع الفريق، عن نهائي إفريقيا بنسبة كبيرة، بعدما اشتكى من إصابته بشد في العضلة الضامة وعدم تحديد موقفه من اللحاق بالنهائي الإفريقي.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني طلب بتجهيز الثنائي رامي ربيعة وأيمن اشرف، لكي يتم الدفع بأحدهم بجانب ياسر إبراهيم، مع الظهيري محمد هاني وعلي معلول.

وشدد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على أهمية إلتزام الثنائي الدفاعي بالواجبات الدفاعية وتنفيذ المطلوب منه داخل الملعب.

وأكدت المصادر أن موسيماني يفضل ثنائي ربيعة وإبراهيم في قلب الدفاع للدفاع عن عريان محمد الشناوي، خاصة وأن الثنائي متميزين للغاية في الكرات العرضية والطولية.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …