fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مي عاطف تشيد بمقترحات العضوات أثناء جولتها.. وتؤكد تحقيق كل الرغبات لخدمة الكيان العظيم

قالت مى عاطف المرشحة على منصب العضوية في قائمة محمود الخطيب، إنها سعيدة للغاية بردود فعل الأعضاء والثقة الكبيرة التي تحظى بها  القائمة خلال جولاتها الإنتخابية.

 

وأضافت عاطف، أن هناك تجاوب كبير مع أعضاء الجمعية العمومية من أجل توفير الاحتياجات التي يطلبوها من القائمة والأعضاء.

 

وأوضحت المرشحة على منصب العضوية تحت السن، أنها سعيدة للتواصل مع العضوات لطرح العديد من الأفكار، واعدة بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

 

وشددت عاطف على أن الجميع على قناعة تامة بإنجازات الكابتن محمود الخطيب السابقة، متوقعين في عهده القادم أن يحقق النادي المزيد من الطفرات على كافة الأصعدة.

 

وقام الكابتن محمود الخطيب برفقة قائمته بجولة في كافة أنحاء النادي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر من أجل الاستماع إلى الأعضاء والتقاط الصور التذكارية معهم من أجل المشاركة في البرنامج التنفيذي الذي يعكف “بيبو” على القيام به خلال الفترة المقبلة.

 

وتابعت: “الكابتن الخطيب له من الخبرات الكبيرة والقائمة تضم عدد من التخصصات التي سوف تحقق ما يرجوه النادي، فالجميع يعلم كل الملفات الموجودة في كل القطاعات”.

 

وأوضحت المرشحة على منصب العضوية، على أن الكابتن الخطيب وجه كل أعضاء القائمة بضرورة الانصات لمقترحات الأعضاء وخصص ملف شامل يتم اعداده حاليا لكافة مقترحات العنصر  النسائي على وجه التحديد ليتم تضمينه ضمن البرنامج الانتخابى للقائمة.

 

وحققت عاطف العديد من الألقاب المحلية والدولية في السباحة ‏وكانت ‏ضمن الفريق الذي حقق ‏الرقم ‏القياسي المسجل في موسوعة جينيس في يوليو 2021‏.

 

مي تعمل مهندسة ‏معمارية باحدي الشركات الاستشارية ‏العالمية ‏بمصر والتي قامت بتنفيذ ‏بعض مشاريع في ‏العاصمة الإدارية وفي عدة دول عربية أخرى.

 

وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلى المقرر اقامتها يوم 26من نوفمبر الجارى كل من العامري فاروق مرشحًا لمنصب ‏نائب الرئيسوخالد مرتجي لأمانة الصندوق، وللعضوية فوق السن كل من طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند ‏مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي – مي عاطف.‏

 

ودعت قناة النادي الأهلي وكافة المنابر الإعلامية مشاركة الجميع في الانتخابات من أجل الاختيار الحقيقي، والوعي بالدور القوي للمشاركة خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …