fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

نار الأهلي.. الكشف عن ضحية صفقة مصطفى سعد ميسي رسميا

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان النادي الأهلي تعاقده بصفة رسمية مع اللاعب مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” قادماً من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

ووقع مصطفى سعد ميسي على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء في تواجد أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم مقبلة بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة سيراميكا بالاستغناء عن النجم الموهوب.

تمهيدا لانتقاله للأهلي.. سيراميكا يعلن رحيل مصطفى ميسي - موقع العاصمة

ومن المقرر أن يتواجد نجم الأهلي الجديد في قائمة المارد الأحمر الإفريقية المقرر إرسالها بصفة رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” للمشاركة في النسخة الجديدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي فقد لقبها الموسم الماضي عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي بهدفين دون رد على ملعب”محمد الخامس”.

ضحية صفقة مصطفى سعد ميسي

واستقرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رحيل صلاح محسن جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بعد وصول عدد من العروض المحلية التي ترغب في الحصول على خدماته بنظام الإعارة.

ويرفض صلاح محسن حتى الأن الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة على سبيل الإعارة حيث يطلب المغادرة نهائياً وهو ما يرفضه الفريق الأحمر لعدم الوصول المقابل المناسب للتخلي عن جهوده بصفة نهائية.

شرط تعجيزي من صلاح محسن للرحيل عن الأهلي - كورة 365

وقرر إدارة الأهلي وضع اللاعب في قائمة الانتظار في حال مواصلته تمرده بالرفض النهائي حول الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة متمسكاً بالرحيل المجاني والحصول على الإستغناء الخاص به.

وتلقى النادي الأهلي عروضاً رسمية من أندية الدوري المصري للحصول على خدمات صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزها فيوتشر إف سي وسيراميكا كليوباترا بالإضافة لسموحة السكندري وإنبي لتدعيم صفوفهم بالموسم القادم.

الأهلي يحسم التعاقد مع ثلاثي قوي 

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده بصفة رسمية مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى ميسي لاعبا نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بوليفار البوليفي لمدة 3 مواسم قادمة مع أحقية الأهلي في التمديد لموسم آخر.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي عدد من الصفقات الأخرى على مستوى الشق الهجومي بناءً على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …