fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

” ناقص تكة”..الأهلي على رادار ضم خليفة بركات من بيراميدز

فجر هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية حول إمكانية انتقال الدولي إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالسماوي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد هاني سعيد في تصريحات صحفية أن نادي بيراميدز ليس لديه مانع في بيع إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي مشدداً أن كافة الأمور واردة وفقا لحاجة الفريق ورؤية ادارة النادي.

بموافق ريكاردو سواريش.. اتفاق وحيد ينهي ملف انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأضاف هاني سعيد في تصريحاته” بشكل عام لا توجد أزمة مع النادي الأهلي وأصبحت الأمور على ما يرم مع مسؤوليه”.

الخطيب يتمسك بصفقة إبراهيم عادل

ويتمسك بشدة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بصفقة انضمام إبراهيم عادل إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء بالموسم المقبل.

الخطيب يوضح 6 مطالب للنادي الأهلي.. أبرزها تطبيق الـ «فار» | المصري اليوم

ويعتبر إبراهيم عادل أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني في مواجهة المنافسين لما يمتلكه

صدام قوي بين بيراميدز والأهلي الليلة

وعلى سياق متصل يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة سواريش أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الوطن سبورت | بيراميدز يصدر بيانا رسميا قبل مباراة الأهلي.. تعليمات لدخول  الجماهير

ويستضيف ملعب “الدفاع الجوي” مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري المصري.

وسيذاع لقاء المارد الأحمر أمام الفريق السماوي عبر قناة “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة المحلية بتعليق الثنائي محمد الكواليني وهشام معمر.

إقرأ أيضاً 

الأهلي يقترب من الحصول على النجم الداهية بعد موافقة التخطيط وسواريش

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يتجه نحو استبعاد الرباعي من قائمة اللقاء

يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد أحد لاعبي …