fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم إفريقيا يقترب بقوة من الأهلي .. حبه للأهلي يكشف الحقيقة ويجعل ناديه ينقلب عليه ويقرب وجهات النظر المادية مع إدارة الأحمر

يبحث النادي الأهلي عن التدعيم المستمر لأجل الوصول لمثل هذا اليوم بخوض النهائي الإفريقي في كل موسم والظفر بالبطولة الهامة التي تنتظرها الجماهير الحمراء ولا تتنازل عنها، وتجعلها هدفاً رئيسياً أمام أعين اللاعبين طوال الموسم الكروي، حيث يتطلعون إلى الفوز بالبطولات المحلية والإفريقية على حد سواء بنفس الحماس الكبير.

ويستهدف النادي الأهلي كبار لاعبي القارة الإفريقية من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة للفريق بشكل عام، والسعي إلى الانتصارات المتتالية عبر تدعيم الفريق بمجموعة من اللاعبين الرائدين الذين يمثلون قوة كبيرة لا يستهان بها، وعلى صعيد هؤلاء اللاعبين تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالحصول على الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي.

وقرر موسيماني الوصول إلى الجاهزية الكبيرة للاعبين عبر تدعيم الفريق بسيرينو الذي كان يدربه قبل ذلك في صن داونز فريقه السابق، حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة اللاعب إلى الانتقال لصفوف النادي الأهلي من أجل بدء تجربة جديدة يخوضها مع بطل القرن الإفريقي وحامل اللقب لعدد مرات قياسية.

وأكد سيرينو في تصريحات سابقة لـ”أون تايم سبورتس” مع أحمد شوبير، أنه يحلم بالانضمام لصفوف الأهلي، وأنه يريد تقريب وجهات النظر المادية بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي من أجل الوصول إلى مراده وتحقيق حلمه باللعب في صفوف الفريق الأحمر.

ووفقاً للتقارير الصحفية الجنوب إفريقية، فإن موقف سيرينو أصبح في موضع تكهنات بعد تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية التي أكد من خلالها على حبه وتفضيله إلى صفوف النادي الأهلي على البقاء في النادي الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن يعيد صن داونز الجنوب إفريقي الحسابات مرة أخرى مع النادي الأهلي في ظل الرغبة الملحة للاعب على الانتقال للنادي الأهلي، وعدم الاستمرار في صن داونز، حيث يبالغ الأخير في الجانب المادي ويتمسك بتحقيق أعلى عائد ربحي ممكن من صفقة انتقال لاعبه إلى صفوف النادي الأهلي.

وأغلقت إدارة النادي الأهلي في وقت سابق كافة التفاصيل الخاصة بإجراء المفاوضات مع جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب إفريقي بسبب المبالغات المادية الكبيرة التي صاحب هذه المفاوضات من الجانب الجنوب إفريقي.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …