fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي السابق: المسئولين رفضوا احترافي.. واسطورة الزمالك يكشف حقيقة توقيعه للأحمر

يتحدث بعض اللاعبين بعد خروجهم من القلعة الحمراء عن العروض الكثيرة التي جاءت إليهم أثناء تواجدهم في الصفوف الحمراء وذلك بسبب الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني أثناء المشاركة في بطل القرن الإفريقي.

 

وكشف أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق، ومونتريال الكندي الحالي، أن النادي الأهلي رفض انضمامه إلى أودينيزي الإيطالي أثناء تواجده في صفوف الفريق، موضحاً رد فعل المسئولين بعد وصول العرض.

 

وأضاف حمدي في تصريحات تليفزيونية، أن وقت وصول العرض كان في فترة تولي الكابتن حسام البدري مسئولية الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول، أثناء تواجد المهندس محمود طاهر أيضاً.

 

وأوضح حمدي أن المدير الفني وقتها قال له أنه ليس له دور مع الفريق وأن يلعب في صفوف الناشئين، وهو ما جعله يفضل خوض تجربة الاحتراف الخارجي في صفوف الفريق الإيطالي بعد وصول العرض المميز.

 

وشدد اللاعب أن نقطة الاعتراض كانت تكمن مع المسئولين في ذهابي لخوض الاختبارات، وأنهم رأوا أنها إهانة خضوعه للاختبارات رغم خضوع محمد صلاح لاعب ليفربول الدولي ومحمد النني لاعب آرسنال إلى الاختبار قبل الانضمام إلى أي من الصفوف الأوروبية.

إقرأ أيضاً:

تحذير شديد اللهجة لكيروش قبل مواجهة تونس.. ومدرب الزمالك يزيد من قسوة الأمر

وتابع حمدي: لقد كانت أمور مذهلة أن أحقق التألق مع الفريق الإيطالي، وأن يتقدم بعرض رسمي لضم من الأهلي، ولكن المسئولين آنذاك اشترطوا مبلغ كبير للغاية من أجل الموافقة على احترافي ولم يتم الأمر.

 

وأبدى اللاعب حزنه من عدم احترافه من جهة، والحزن أيضاً لعدم استمراره في صفوف النادي الأهلي، موضحاً أن النصيب هو من جعله يحترف في صفوف الفريق الكندي الحالي، مشدداً على أن رفض الأهلي العرض الإيطالي كان محزن بشكل عام للأسرة ولوالدي بشكل خاص.

 

من جهة أخرى، كشف والتر هودج لاعب الزمالك السابق لكرة السلة عن حقيقة المفاوضات الجارية معه من قبل النادي الأهلي والمسئولين في الفريق الأحمر لضمه في الانتقالات المقبلة.

 

وأضاف هودج أن حفل زفافه الشكل المقبل، رغم أن الكثيرين يتحدثون عن عودته للقاهرة مرة أخرى، إلا أنه يركز من أجل إنهاء إجراءات الزفاف خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد اللاعب الموهوب على أنه يمتلك العديد من العروض المحلية والأخرى الخليجية، موضحاً أنه لا توجد أية مفاوضات حالية مع النادي الأهلي كما يروج البعض خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …