fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي السابق يكشف تفاصيل أزمته مع محمد صلاح.. ووعد كارلوس كيروش

كشف أحمد فتحي، لاعب فريق بيراميدز، عن ازمة شارة القيادة، ولماذا تنازل عن الشارة هذه المرة لزميله محمد صلاح لاعب ليفربول لإنجليزي في عهد كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الحالي. ورفض التنازل عنها في فترة حسام البدري مدرب المنتخب السابق.



وقال “فتحي”، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج “أوض اللبس”، إنه لم يكن سهلًا التنازل عن شارة القيادة وهو أقدم لاعب في قائمة منتخب مصر.


وأكد صاحب الـ36 عامًا، أنه وافق على ترك الشارة لمحمد صلاح، بناءً على طلب من الجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر بقيادة كيروش.



وأضاف قائلًا: “موضوع التنازل عن شارة المنتخب ليه قصة كبيرة، قبل آخر معسكر للفريق كلمني وائل جمعة مدير الكرة، وقال إن كارلوس كيروش عايز يمنح الشارة لمحمد صلاح، وأنا رديت عليه قولته مفيش مشاكل وأنا مش ممانع”.



وعن أسباب رفضه منح الشارة لصلاح في فترة حسام البدري، رد قائلًا: “مش عايز أتكلم في الموضوع دا، التفاصيل اللي حصلت صعبة ومش هقدر أحكيها، الموقف وقتها كان مختلفا وطريقة الكلام كانت مختلفة”.



وتابع: “أنا في النهاية كان هذا قراري وأنا صاحب القرار، الشارة مش هتزيد من أحمد فتحي، ولا أهتم بالأمر لأن في الأخر انا بلعب باسم منتخب مصر”.




ووجه فتحي رسالة غير مباشرة لكارلوس كيروش، قائلًا: “أنا نفسي أشارك في كأس العالم 2022، وتكون دي تاني مرة أشارك في المونديال بعد مشاركتي الأخيرة في مونديال روسيا 2018”.



ونفى فتحي أن يكون وقع على عقد انتقال للزمالك قبل 3 سنوات، مضيفا “لو وقعت فعلا فأين الأوراق؟ كنت سأتقاضى راتبا كبيرا جدا، أكثر مما كان سيحصل عليه عبد الله السعيد”.



ولعب فتحي 133 مباراة مع منتخب مصر وسجل 3 أهداف وتوج بكأس إفريقيا 3 مرات، وكان قائد منتخب مصر في كأس العالم 2018 .





وانتهت المباراة الماضية في النيجر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بمجموع المباراتين 7-2.



واستطاع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز الفوز على عزام التنزانى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.



وتأهل بيراميدز، لدور الـ 32 مكرر من البطولة، بعدما كانت انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.



أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد قرعة الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية.



ويشهد الدور التمهيدي مكرر من كأس الكونفدرالية، مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ 16 فريقًا الهابطين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



وإليكم قائمة الفرق المتأهلة لهذا الدور هي:

بيراميدز والمصري (مصر)، نهضة بركان (المغرب)، شبيبة القبائل (الجزائر)، إنيمبا (نيجيريا)، الصفاقسي (تونس)، شبيبة الساورة (الجزائر)، جور ماهيا (كينيا) ، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) ، القطن (الكاميرون)، ريد آروز (زامبيا) ، دي سي موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) ، بينجا (مالي) ، جي دي إنتركلوب (أنجولا) ، توسكر (كينيا)، هارتس أوف أوك (غانا)، ستاد مالي (مالي)، LPRC  أويلرز (ليبيريا)، الحرس الوطني (النيجر)، الاتحاد (ليبيا)، الجيش الرواندي (رواندا)، AS مانييما يونيون (الكونغو الديمقراطية)، تي بي  مازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، ريفرز يونايتد (نيجيريا)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، أوتوهو (الكونغو)، نواذيبو (موريتانيا)، رويال ليوباردز (إيسواتيني)، زاناكو (زامبيا).



وسيتم تحديد الفريق الأخير من بين أهلي طرابلس (ليبيا)، بياشارا يونايتد (تنزانيا).

شاهد أيضاً

شوبير بطل الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره مازيمبي، …