fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نجم الأهلي: الفريق سوف يتعاقد مع مدير فني مخضرم وهذا اللاعب سوف يرحل

في إطار الحديث عن الصفقات الجديدة في صفوف النادي الأهلي، وعدد من اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى نية الفريق إلى التعاقد مع مدير فني جديد إذا لم يثبت البرتغالي ريكاردو سواريش فاعليته خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لسيد معوض ظهير أيسر القلعة الحمراء والمنتخب الوطني سابقاً، فإن النادي الأهلي بصدد التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن سواريش لن يستمر مدرباً في الفريق الأحمر.

وأضاف معوض في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على “etc“، أن المدير الفني الحالي لن يستمر في منصبه كمديراً فنياً للأهلي، وأنه كان من الأحرى الدفع ببعض اللاعبين مثل محمد محمود ورأفت خليل من البداية.

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة المنافسة رسمياً.. مكسب جديد يحصده الأهلي بشكل عاجل

وشدد ظهير أيسر القلعة الحمراء السابق، على أن لويس ميكيسوني سوف يرحل عن صفوف النادي الأهلي بنسبة كبيرة ومؤكدة، وأن النادي سوف يجد صعوبة كبيرة في تسويقه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح لاعب المنتخب الوطني السابق، أن أي لاعب يرحل يحتاج النادي الذي سوف يحصل عليه إلى معرفة مستواه الفني خلال آخر 10 مباريات، وأن اللاعب لم يقدم أي جديد في هذه الفترة.

وتابع: لا أتوقع أن يتعاقد الأهلي مع أي مدرب من كل من خليلوزيتش أو كوبر أو كيروش، وأن الأهلي دائماً يفاجئنا في التعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث أنه لا مجال للإخفاق على الإطلاق.

وشدد لاعب الإسماعيلي الأسبق، على أن الفريق سوف يتعاقد مع اسم كبير ليكون هو رجل المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى أنه سوف يتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الأجانب، لافتاً إلى أن الزمالك هو بطل الدوري وأن المباراة المقبلة هي الحاسمة أمام الاتحاد.

ويرى معوض أن مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي مساء أمس، والتي انتهت سلبياً بدون أهداف هي الأسوأ في تاريخ القمة بين الفريقين، وأن الجميع لم يكن على ما يرام في تقديم المستوى المعهود في هذه المباريات الكبرى.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …