fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي المستبعد يقود الفريق أمام إنبي في كأس مصر.. ورهين الدكة يعود للصورة بكل قوة

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة إنبي المقبلة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقررة مساء غد في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويرغب نادي إنبي في الوصول إلى دور الثمانية والفوز على النادي الأهلي، واستغلال الحالة السلبية التي عليها اللاعبين بعد خسارة مباراة السوبر.

 

وعلى صعيد آخر يستغل النادي الأهلي الغضب الجماهيري من خلال محاولة إرضائهم بالفوز وتخطي عقبة الفريق البترولي والوصول إلى القوة والجاهزية التي تؤهله من مواجهة بيراميدز في دور الثمانية بعد تخطي إنبي.

 

ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بكل قوة للمباراة، وذلك بعد الجلسة التحفيزية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وقرر النادي الأهلي بشكل رسمي تجديد الثقة في المدير الفني لفترة إضافية مقبلة والجهاز المعاون، شريطة أن يكون الفريق مستفيقاً بشكل كبير وأن يتغير الأداء إلى الأفضل.

 

وينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين بشكل عام من أجل الإطاحة بإنبي وعد تكرار أية سيناريوهات خاطئة مثلما حدث في السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

ويجهز المدير الفني للأهلي، أليو ديانج لاعب وسط الفريق الدبابة من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى، بدلاً من حمدي فتحي لاعب وسط الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

تصعيد غير متوقع.. رمضان صبحي يوجه رسالة نارية للخطيب وجماهير الأهلي قبل المواجهة المرتقبة

وقدم حمدي فتحي أداء طيب أمام طلائع الجيش، وتم الاعتماد عليه في المنعطف الأخير للمباراة للعب بطريقة دفاعية وعودته إلى الخط الخلفي.

 

ويرى موسيماني أن ديانج سوف يكون أجهز وأنشط للجبهة الهجومية والقيام بالتوازن الدفاعي والهجومي بشكل جيد ويحقق قدر كبير للفريق الكروي، خاصة في مباراة الكأس.

 

من جهة أخرى، دخل في حسابات المدير الفني للأهلي عمار حمدي في خط الوسط، وأحمد حمدي عبدالقادر أحد أسرع اللاعبين في الدوري المصري حالياً.

 

ويتميز الثنائي بالسرعة والمهارة والقوة والرؤية العالية في الملعب، ومباغتة الخصم طوال الوقت بالهجوم المتتالي، واللعب على أنصاف الفرص لتحويلها في الشباك.

 

وينتظر كارلوس كيروش الظهور الأول والمميز لنجم النادي الأهلي صاحب الأداء الطيب أحمد عبدالقادر للوصول إلى الجاهزية التي تمكنه من اللعب بشكل طيب وجيد في المنتخب الوطني، خاصة أنه يرى فيه أحد الركائز الأساسية في صفوف الفراعنة.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …