fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي على رادار ساحق الزمالك في الانتقالات الشتوية

تخطط عدد من الأندية المحلية إلى العديد من الصفقات التي تسعى الأندية إلى الحصول عليها خلال الفترة الراهنة، وتقديم العديد من الأمور اللازمة للحصول على اللاعبين المميزين.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحفاظ على عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة في ظل الإصابات الكثيرة التي تضرب الفريق الكروي الأول مؤخراً، وتسببت في أزمة كبيرة.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الجاري من أجل محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه من اللاعبين الآخرين الذين يسعى موسيماني إلى التعاقد معهم لتدعيم الجبهة الدفاعية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى شوبير أصبح على رادار عدد من الأندية أبرزها غزل المحلة الذي يريد ضم اللاعب، بالإضافة إلى نادي البنك الأهلي الذي يريد الفريق الكروي الأول الحصول عليه.

 

وأضاف المصدر، أن الحارس أصبح يمتلك إمكانيات كبيرة من أجل الرحيل عن صفوف أفضل الأندية، بعد الأداء المذهل الذي حققه في المباريات الأخيرة التي شارك بها في كأس الرابطة.

 

إقرأ أيضاً:

اللغز يتضح.. تحذير قطري خطير والأهلي يرحب رسمياً بالضوء الأحمر

 

ونجح شوبير الصغير في التألق والإجادة أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب على الترتيب، وأصبح أحد اللاعبين المميزين في الصفوف، حيث امتلك إمكانيات قوية وكبيرة للظهور المميز على الصعيد الفني والبدني.

 

وأضاف المصدر، أن غزل المحلة يتطلع إلى أن يكون اللاعب صاحب الامكانيات المميزة حاضراً في الفريق الكروي الأول، وأن يكون بديلاً لمحمد الشناوي في المقام الثاني لحين التعاقد مع حارس جديد.

 

وقد يستغنى النادي الأهلي عن علي لطفي الذي قد يخرج للإعارة خلال الفترة الجارية، في الوقت الذي يرغب فيه موسيماني إلى الإبقاء على كل الحراس المتميزين في الصفوف الحمراء لفترة مقبلة.

 

ومن المتوقع أن يتعاقد الفريق الأحمر مع محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف نادي فاركو وذلك بعد انتهاء الإعارة، حيث يقدم صبحي أداء متميز وتحدث معه في معسكر المنتخب محمد الشناوي حارس الفريق، وعمرو السولية قائد الأهلي.

 

وقد يكون صبحي على رأس الحراس المتواجدين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات جيدة، مع الإبقاء على مصطفى شوبير لحين إشعار آخر، بسبب رغبة موسيماني أن يكون الحارس على رأس اللاعبين المتواجدين في الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …