fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نجم الأهلي: فريقنا يفتح الطريق لضم نجم الزمالك المتألق بعد أزمته الكبرى مع إدارة لبيب

فتح النادي الأهلي الباب أمام انضمام أحد الوجوه المميزة من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظراً لكونه أحد الصفقات الهامة للفريق.

 

وقال محمد فاروق لاعب النادي السابق، ومقدم البرامج الرياضية إن النادي الأهلي فتح الباب على مصراعيه لضم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي يدور خلاف بينه وبين الادارة البيضاء على التجديد.

 

وأضاف فاروق في برنامجه على شاشة قناة “تن” أن النادي الأهلي لم يتفاوض بشكل مباشر مع اللاعب حتى هذه اللحظة، ولكن الكلام كثر عن اللاعب داخل الصفوف الحمراء.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق على أن أشرف بن شرقي أحد الأسماء المميزة التي اوصت لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح باستقدامها إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وأوضح فاروق أن بن شرقي دخل في دائرة الاهتمامات والتوصيات ولم يتحدث معه أحد بشكل علني وصريح لضمه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وكان ثمة خلاف كبير بين بن شرقي وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك على خلفية تجديد اللاعب لتعاقده في القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً:

حقيقة تجديد مفاوضات الأهلي مع عملاق الاسماعيلي.. وموسيماني يتمسك برأيه الفني في اجتماعه مع الخطيب

ولم يكن الاختلاف على المقابل المادي وحسب، ولكن على بند يريد بن شرقي وضعه في التعاقد يجيز له الرحيل في أي وقت عن الصفوف نظير تكبد الشرط الجزائي الهزيل للغاية.

 

ورفض لبيب هذا الأمر جملة وتفصيلاً، تحت شعار أنه سوف يبدد أموال الزمالك، ويهدر على الفريق أموالاً طائلة، فضلاً عن كون هذا التعاقد بهذه الصورة لن يحقق أي نفع على الفريق مستقبلاً.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أبدى انزعاجه السابق من ضياع صفقة المغربي سفيان رحيمي نجم الرجاء المغربي، وذلك بعد المبالغات من قبل فريقه في المقابل المادي.

ورفض النادي المغربي أن تتحرك الصفقة لما قبل حاجز الـ4 مليون دولار كقيمة نهائية للتفريط في رحيمي، بعدما كانت القيمة المبدئية تصل إلى 5 ملايين دولار.

 

وأبدى النادي الأهلي انزعاجه آنذاك من هذه المبالغات المالية وقرر التفاوض مع لاعبين من جنوب إفريقيا وضم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو إلى الصفوف الحمراء.

 

من جهة أخرى، يسعى النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين، بينما يتمسك موسيماني بضم مساك من العيار الثقيل إلى الصفوف الحالية.

 

ويتفاوض المدير الفني الجنوب إفريقي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بشأن اللاعبين المميزين المقترحين لضمهم وذلك لمعاونة الدافعين المتواجدين حالياً.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …