fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الأهلي في ورطة بسبب المقابل المادي.. هل يتدخل محمود الخطيب؟

لا صوت يعلو على صوت القيم والمبادئ داخل النادي الأهلي، في ظل وجود العديد من القرارات التي صنعت الفارق مع الفريق الأحمر، من أجل الحفاظ على أوضه اللبس واللاعبين الراحلين والباقين داخل القلعة الحمراء، حيث أن هناك العديد من اللاعبين رفضوا الدخول في صفقات تبادلية، وهناك من رحب بالانتقال إلى الفرق التي دخل الأهلي في مفاوضات معها من أجل إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية.

ورحب محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، بعد طلب مسؤولو الأهلي من اللاعبين الدخول في صفقات تبادلية من أجل إتمام التفاوض مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحصول الفريق الأحمر على الثنائي، للاحتياج لهم بعد أن نجح اللاعبين في إثبات أنفسهم داخل الدوري الممتاز، بجانب ترحيبهم الشديد بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، بسبب المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه اللاعب خلال فترة إعارته هناك داخل نادي سيراميكا كليوباترا، حيث أبدى مسؤولو النادي الأهلي استيائهم الشديد، بعد رفض صلاح محسن الخروج في صفقة تبادلية.

وعقد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، جلسة مع صلاح محسن من أجل إقناعه بالرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة في ظل عدم الاحتياج له خلال تلك الفترة والاجتهاد للعودة من جديد إلى صفوف الفريق الأحمر لخوض المباريات من جديد مع الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن صلاح محسن رفض الرحيل عن النادي الأهلي بسبب المقابل المادي، الذي كان سيحصل عليه مع نادي سيراميكا كليوباترا، حيث أنه بعد اقتراب اللاعب من الانتقال إلى فيوتشر تم تعطيل الصفقة بسبب ضعف المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب من قبل الفريق الصاعد للدوري الممتاز.

ويأمل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لوضع حل بشأن رحيل اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رفض حسام غالي التفريط في خدمات اللاعب وفسخ التعاقد معه بالتراضي.

ويواصل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته منفردا في الجيم، حيث لم يخوض اللاعب اي تدريب جماعية مع الفريق الأحمر بعد وضعه على قائمة الانتظار، وعدم تسجيله في قائمة الفريق الأحمر المحلية والإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …