fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي لن يلحق بمباراة النصر في الكأس.. وشكوك حول موقفه من القمة

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة جديدة، بعدما نقل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق التشخيص الكامل لإصابة محمد هاني ظهير أيمن الفريق.

وأوضح سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن إصابة محمد هاني عبارة عن شد في العضلة الضامة، وأن اللاعب لن يلحق بمباراة دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقررة أمام نادي النصر يوم الأربعاء المقبل.

برنامج علاجي

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته أن هاني سوف يخضع لبرنامج علاجي لمعرفة آخر التطورات الخاصة بإصابته، وإذا كان سيستطيع المشاركة مع الفريق في المباراة بعد القادمة، وهي الزمالك من عدمها.

ويخضع لاعب النادي الأهلي إلى التأهيل البدني والعلاجي مع الفريق وفقاً للبرنامج الذي وضعه الطبيب من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بموقفه بعد علاجه التأهيلي.

تأهيل عاجل

من جانبه، قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات غداً الأحد، وذلك من أجل التقاط الأنفاس قبل مواجهة الفريق أمام النصر في كأس مصر.

وجاء قرار موسيماني، خوفاً من الإجهاد الذي قد يتعرض له اللاعبين في المباراة المقررة الأربعاء المقبل، ومن بعدها لقاء الزمالك المقرر يوم 18 أبريل الجاري.

وضربت الإصابات لاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني، حيث أصيب محمد هاني وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى النيجيري جونيور أجايي الذي خرج قبل نهاية الشوط الأول بسبب ثقل في العضلة الخلفية، فيما شارك صلاح محسن وأكرم توفيق في المباراة، بالإضافة إلى طاهر طاهر الذي حل بديلاً للنيجيري المصاب.

تجهيز جديد

ومن المقرر أن يشارك أجايي في التدريبات العلاجية بعد العودة قبيل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد الآشعة التي أجراها اللاعب والتشخيص المبدئي الذي حرص عليه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

وشارك وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي في نهاية المباراة، ما أكد جاهزيته للمشاركة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون أحد الدعائم الرئيسية والهامة وأحد الأوراق الرابحة للانضمام إلى الصفوف قبيل لقاء الزمالك الذي يتعامل فيه الأهلي بمنطق الخبرة مع الأداء.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …