fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم الأهلي مرشح للانضمام إلى الأولمبياد وأزمة بسبب صلاح!

وضع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في قائمة المرشحين “فوق السن” للانضمام إلى أولمبياد طوكيو المقبلة.

ويعد الشناوي رقم 2 في قائمة المرشحين الذين استقر عليهم غريب بعد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب الأول، وذلك بعد الأداء الذي يقدمه الحارس الموهوب في صفوف القلعة الحمراء على الصعيد المحلي والإفريقي.

وقرر غريب إحالة ملف انضمام صلاح إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني من أجل التواصل مع يورجن كلوب وإدارة ليفربول، وفقاً لما شدد عليه المدير الفني للفريق الإنجليزي بضرورة التواصل خلال الفترة المقبلة عبر تقارير وملفات كاملة بين الطرفين.

وكان كلوب أبدى في تصريحات سابقة حاجته إلى التواصل مع اتحاد الكرة والمدير الفني للأولمبي، وذلك من أجل التنسيق بشأن استقدام اللاعب المصري لخوض أولمبيات طوكيو، رغم قبوله هذا الأمر على مضض بشأن الاحتياج الضروري والهام لجهود اللاعب صاحب الامكانيات الرائدة مع الفريق.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي شدد على أنه سوف يستبعد أي لاعب صدر ضده عقوبات أخلاقية على خلفية مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت بالأراضي الإماراتية الشقيقة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …