fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي يتدخل لحل أزمة صلاح محسن في الفريق.. واللاعب لا يرد

تدخل نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل حل الأزمة الخاصة بصلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول الذي عاند من أجل الرحيل عن الصفوف بشكل مجاني، ويرفض الرحيل أو الإعارة لأي من الأندية الأخرى.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن علي ماهر لاعب النادي الأهلي السابق، والمدير الفني الحالي لنادي فيوتشر يتدخل خلال الفترة الجارية من أجل حل الأزمة بهدف التعاقد مع محسن.

وأضاف المصدر، أن علي ماهر يريد الحصول على اللاعب، ويسعى للتواصل معه بشكل شخصي خلال الفترة الجارية، وأنه عرض عليه الأمر، بالإضافة إلى جانب من أطراف النادي الأهلي الذين يريدون أن يخرج اللاعب من قائمة الانتظار وأن يتم رحيله بشكل أفضل مما عليه.

وشدد المصدر، على أن صلاح محسن لم يبت في القرار، ولم يبد أي ردة فعل على رحيله إلى صفوف فيوتشر سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي من أجل أن يستفيد اللاعب والنادي.

وكان يخطط محسن إلى الرحيل للأندية الجماهيرية الكبرى، كالزمالك أو بيراميدز أو المصري البورسعيدي، بينما لا يريد البقاء في الصفوف خلال الفترة الجارية بهذا الشكل دون مشاركة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على موافقة اللاعب من أجل الانتقال لفيوتشر، بينما كان المصري البورسعيدي قريباً من خطف توقيعه ولكن لم تتم المفاوضات حتى الآن.

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. قرار الخطيب يفاجئ محمد الشناوي ومكاسب بالملايين

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …