fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الأهلي يحسم مصيره من الاستمرار في القلعة الحمراء بجلسة طارئة

حسم نجم النادي الأهلي مصيره من الاستمرار في صفوف الفريق الكروي الأول، بجلسة طارئة قام بعقدها مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، بعد حالة التجاهل التي يعاني منها بسبب المدير الفني.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول من المشاركة في المباريات الأخيرة، وذلك بسبب عدم القناعة الفنية بإمكانياته، حيث لم يمنحه الفرصة الكاملة مثل الآخرين حتى الآن.

وتعاقد النادي الأهلي مع حسام قادماً من سموحة السكندري، بعد فترة من الاحتراف الخارجي القصير في ليبيا لدى نادي أهلي طرابلس الليبي، وذلك رغبة من اللاعب والأهلي للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

وقام حسام حسن منذ قليل بتغيير صورة البروفايل الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك تعبيراً منه عن الغضب الكبير الذي يعتريه نظير عدم المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وأثار الإجراء الذي قام به حسام العديد من التساؤلات لدى جماهير النادي الأهلي عن وجهة اللاعب القادمة، بالإضافة إلى استياء من قبل بعض أعضاء الجهاز الفني الذين شددوا على تفاجئهم من الإجراء الذي قدمه اللاعب.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يحتوي صدمة لاعب الأهلي عقب لقاء الرجاء المغربي

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يعتمد على مجموعة أخرى من اللاعبين في خط الهجوم وعلى رأسهم محمد شريف وبيرسي تاو والعائد من الإصابة صلاح محسن، وذلك دون النظر إلى الحاجة الماسة لحسام حسن على الصعيد النفسي لتواجده في أرضية الميدان.

واعتمد موسيماني على صلاح محسن رغم الإصابة التي عاد منها مؤخراً، دون الالتفات لحسام حسن أو مشاركته في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية، ما يعني توتر العلاقة بين الطرفين بشكل غريب للغاية.

وعقد مدير كرة النادي الأهلي جلسة في وقت سابق مع اللاعب من أجل الحديث عن التطورات الخاصة بمسيرته، بينما أبدى حسام حسن حزنه الشديد للتجاهل الذي يعاني منه من قبل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان حسن يمني النفس بأن يكون أحد الأسلحة الهجومية المميزة بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وأن يحصل على الفرصة أسوة ببيرسي تاو، بعدما حصل عليها في فترة سابقة لمرات عديدة رغم انخفاض مستواه.

ويرى موسيماني أن الأدوار المميزة لـ”تاو” من حيث المرور والمراوغة يحتاجها الفريق خلال الفترة الجارية في المباريات الإفريقية، أفضل مما عليها في حالة نزول حسام حسن مجاوراً لمحمد شريف أو مهاجم آخر داخل الصندوق.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …