fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يحسم مصيره من الاستمرار.. وموسيماني يوجه عبدالحفيظ بطلب هام للغاية

حسم نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مصيره من الاستمرار خلال الفترة المقبلة مع صفوف القلعة الحمراء من عدمه، بعد وجود أكثر من عرض من مسقط رأسه، ومن أندية خليجية ترغب في استقدامه إلى صفوفها.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء يتطلع إلى الاستمرار خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي، وأن التجديد الذي تنتظره جماهير القلعة الحمراء بات قريباً للغاية من أي وقت مضى.

 

وأضاف المصدر، أن معلول يسعى إلى استكمال تجربته في النادي الأهلي، نظراً لأنه لا يجد نفسه غريباً على الفريق الأحمر، ويرى في القاهرة أنها امتداد لتونس الخضراء بلاده، وأنه يستمتع بالأجواء في مصر وبالنادي الأهلي على وجه الخصوص.

 

وشدد المصدر، على أن الحالة الكبيرة لعشق الجماهير الحمراء لمعلول سبباً كبيراً في بقاؤه بالصفوف الحمراء، بعيداً عن الحديث عن المقابل المادي وأية أشياء أخرى ترتبط بالماديات التي ينظر إليها بعض اللاعبين.

 

وأوضح أن معلول يرغب في الاستمرار بالأهلي حتى الاعتزال، خاصة أنه قام بتغيير وجهة نظره السابقة، بتطلعاته إلى الاحتراف الخارجي أو العودة إلى تونس في نهاية مشواره الكروي وتحديداً الصفاقسي التونسي.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يمنح نجم الفريق فرصة للظهور أول مرة أمام المقاولون العرب

وشدد المصدر على أن معلول لم يبد أية شروط تعجيزية، ولكنه الآن في مرحلة قراءة العقد المقرر أن يوقع عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

من جهة أخرى، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء، السعي الجاد وراء ترتيب ودية ثانية.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى التجهيز الأمثل لمباراة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من الدوري العام، والمقررة الجمعة المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي يعيشها العالم الكروي حالياً بسبب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

ويستهدف موسيماني إجراء ودية أخرى ثانية لتجهيز كل البدلاء، وذلك بعد الودية المقررة غداً أمام منية سمنود في الثالثة عصراً، والتي سوف تذاع على قناة النادي الأهلي.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون كل اللاعبين على نفس القدر والجاهزية في المباريات القادمة على الصعيد البدني والفني، ووجود البدائل العديدة في كل مركز من المراكز الهجومية أو الدفاعية.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …