fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يحصد جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر شيفز بطل جنوب إفريقيا في المباراة النهائية.

وحصد محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب أفضل لاعب في مباراة كايزر تشيفز التي أقيمت مساء اليوم السبت في نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتسليم أفشة جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وسجل أفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 64 بتسيدة صاروخية سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى كايزرتشيفز .
وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التولي عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز اليوم بثلاثية نظيفة.

وجاء فوز النادي الأهلي، ليتوج رسميًا باللقب العاشر في تاريخه وإضافة النجمة العاشرة، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان نهاية العام الجاري.

واستطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد، أحرزهما محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية، في الشوط الثاني من المباراة.

واستطاع محمد شريف مهاجم الشياطين الحمر في إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد تمريرة مميزة من أكرم توفيق، ليضعها في شباك النيجيري دانيال بالدقيقة 54 من اللقاء.

ونجح محمد مجدي قفشة لاعب الفريق أخيرًا الهدف الثاني بعد محاولات عديدة، بعد تسديدة على يسار حارس كايزر شيفز، ليطمئن الجميع في الدقيقة 64 من المباراة.

وواصل النادي الأهلي إحراز الأهداف، وهذه المرة عن طريق عمرو السولية لاعب وسط الفريق، في الدقيقة 72 ، بعد تمريرة سحرية من محمد شريف، ليسددها داخل الشباك معلنًا عن الهدف الثالث.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …