fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الأهلي يخضع لأشعة عقب عودة بعثة الفريق من النيجر

تقرر أن يخضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الفحص الطبي عقب عودة بعثة الفريق من النيجر، للوقوف على مدى حالة إصابته.

 

الأهلي كان قد تعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخضع حسين الشحات لاعب وسط الفريق، إلى أشعة على العضلة الضامة لتحديد مدى تعافيه من الإصابة وذلك بعد عودة بعثة الفريق الأحمر.

 

ومن المقرر أن تحدد الأشعة التي سيجريها الشحات موقف اللاعب من الانتظام في التدريبات الجماعية، بعدما غاب عن مباراة الفريق بدوري الأبطال.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرر استبعاد الشحات من السفر إلى النيجر بسبب شكواه من آلام العضلة الخلفية.

 

ويحصل لاعبي المارد الأحمر، على راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر، قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الإثنين المقبل على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| أول قرار رسمي من موسيماني تجاه نجوم الأهلي عقب تعادل الفريق أمام بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا

 

 

وتحركت منذ قليل بعثة المارد الأحمر برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، من النيجر في طريقها للعودة إلى القاهرة في رحلة تستغرق ما يقرب من خمس ساعات ونصف.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيقه الشديد من السقوط في فخ التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح موسيماني عقب المباراة، أنه يشعر بحالة عدم رضا، على التعادل الذي حققه الفريق رغم إمكانية التعويض في مباراة العودة بالقاهرة.


وأضاف: “كنا نأمل في تحقيق الفوز، واستطعنا أن نسجل هدف التقدم ودافعنا بشكل جيد حتى استقبال هدف التعادل”.

 

وتابع :”لا بد من وضع حكم فيديو في كل المباريات، لأن لو استمر هذا الوضع ستكون المباريات دائمًا بنفس الشكل، والحكم حرمنا من ركلة جزاء في نهاية اللقاء، لتخوفه من احتساب ضربتين خلال لقاء واحد خارج الديار”.

 

واختتم :”ركلة الجزاء الثانية لا يوجد حكم في القارة لديه الجراءة لكي يحتسبها، أعتقد أننا متآخرون في إفريقيا عن أوروبا، فمتى سنضع الفار في جميع المباريات؟”.

 


ويحمل الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بالقاهرة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …