fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي يرفض الحلول الوسط ويهدد باللجوء للفيفا حال عدم تلقيه مليون دولار

في تصاعد غير متوقع من نجم النادي الأهلي الموهوب، ينوي اللاعب شكوى الفريق الكروي الأول إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

يأتي ذلك رداً من النيجيري جونيور أجايي على النادي الأهلي وجلسة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي معه لوضع النقاط على الحروف بشأن مستقبله الكروي القادم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أجايي لاعب وسط النادي الأهلي قد قرر في وقت سابق اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حال استمرار التضييق عليه.

 

وأفاد مصدر مقرب من اللاعب أنه يعاني من حالة نفسية صعبة بسبب الضغوط المستمرة الواقعة عليه من قبل مسئولي النادي الأهلي لتحديد وحسم مصيره.

 

وأبدى أجايي حزنه الشديد من وضعه أمام خيارات محددة للرحيل إلى الأندية التي طالب الفريق أن يرحل إليها دون حرية التفكير للاعب.

 

وشدد المصدر على أن النيجيري بات أمامه أندية معينة للرحيل إليها وهي “فيوتشر إف سي” ونادي “فاركو”، وذلك بسبب رفض الأهلي العروض الخارجية في وقت سابق.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدد من العروض الخارجية لأجايي في وقت سابق، مقرراً الاعتماد عليه لفترة إضافية مقبلة.

 

وانقلب موسيماني على أجايي بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية التي ظهر عليها بعد العودة مؤخراً من الإصابة التي عاد اللاعب منها بحالة غير الحالة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتلقى عروض خليجية جديدة وينتظر الكلمة العليا قبل الرحيل عن الأهلي

ورفض النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي بيراميدز الذي كان يرغب في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة.

 

واشترط النادي الأهلي فسخ اللاعب تعاقده بالتراضي والرحيل إلى بيراميدز بشكل مجاني دون الحصول على أي مقابل مادي من الأهلي.

 

وتمسك أجايي بالحصول على قيمة عقده بالكامل، والبالغة مليون دولار من أجل فسخ التعاقد وعدم الرحيل بشكل مجاني عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويعاني أجايي على الصعيد النفسي من وضعه في قائمة الانتظار وعدم الحصول على مستحقاته المالية، في الوقت الذي خيّره النادي الأهلي بين عدة أندية للرحيل إليها.

 

ويتمسك أجايي بالرحيل إلى صفوف السماوي، نظراً للمقابل المادي الأفضل من بين العروض الأخرى، وهو الأمر الذي يرفضه النادي الأهلي جملة وتفصيلاً.

 

ولم تعود الأمور إلى سابق عهدها بين نادي الأهلي ونظيره بيراميدز، حيث لم يتم التواصل بين إدارة محمود الخطيب، وإدارة سالم الشماسي رئيس النادي الجديد.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …