fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي يرفع شكوى عاجلة للإدارة ضد موسيماني خوفًا من تكرار سيناريو كهربا ويهدد بالرحيل

شهدت الساعات القليلة الماضية، اعتراض من جانب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طريقة تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

واشتكى أحد النجوم داخل القلعة الحمراء، من تجاهل المدير الفني له، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

 


واعترض الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طريقة تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، معه خلال المباريات.

 


وكان اللاعب الموزيمبيقي اشتكى خلال الأيام الماضية، من تجاهل المدير الفني لخدماته خلال التدريبات الجماعية أو المباريات، منذ التعاقد معه.

 

وأشار ميكسوني خلال حديثه مع إدارة الكرة بالنادي، عن رغبته في الحصول على فرصته داخل القلعة الحمراء من أجل إثبات جدارته، خاصةً أنه لا يحصل على دقائق لعب كافية منذ انتقاله من صفوف سيمبا التنزاني، بالصيف المنتهي.

 

وجاء خروج اللاعب من حسابات المدير الفني في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي الأخيرة بكأس السوبر الإفريقي، لتثير غضبه الشديد من طريقة تجاهله فنيًا، قبل أن يحصل على بعض الدقائق خلال مواجهة فيوتشر إف سي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يناقش أهم لاعبي الفريق للتجديد وإغراءات لقبول استمراره بعد تمديد عقد معلول

 

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح وتحقيق لقب السوبر الإفريقي، بالمباراة التي أقيمت الشهر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

من ناحية أخرى، يكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، جهوده لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية.

 


وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة في مصر، حيث سيتم خوضها باللاعبين المحليين أثناء إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

يأتي تفكير المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في بطولة كأس الرابطة، من أجل حصدها للقلعة الحمراء في أول نسخة لها.

 

وفي أول قرار للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قرر استئناف التدريبات يوم 4 يناير على ملعب التتش بالجزيرة، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، على أن يعود باقي اللاعبين يوم 8 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …

تعليق واحد

  1. هو موسيمانى جاى الاهلى علشان يهدر أموال النادى جميع الصفقات التى طلبها قام مسئول الاهلى بتوفيرها له وكبد النادى اموال ضائله وكل هذه الصفقات على الرف فلماذا طلبها ولماذا لم يستفيد من خدماتهم والتى يقوم بالعند مع الاعبين كأنه يقول لهم الاعب على الكيف انا بس الذى اسيطر على الملعب بالرغم من انه لا يجيد الاعب تحت الحصار الاذى يفرض عليه من بعض الفرق ويرجع يقول العيب فى الاعبين هو مين اصلا الذى يضع خطة الاعب المدير الفنى ام الاعبين مش برده هو الذى بشقراء الملعب ويقوم بتغير طريقة الاهب على بناء على طريقة لاعب الفريق الذى أمامه لكن لا نقدر نقول غير حسبى الله ونعم الوكيل