fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير بشأن النادي الأهلي في نسخة المغرب بالمونديال

كشف نجم النادي الأهلي عن رغبة وثقة الفريق الكروي الأول للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، والحصول على البطولة بكل قوة واستحقاق، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعبين في تواجد مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف عبد المنعم شطة، لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحاته لمحمد شبانة عبر “إذاعة شعبي إف إم”، أنه يتطلع إلى أن يكون لاعبي الأهلي لديهم القناعة الكافية للوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة:

كولر يحاصر لاعبي الأهلي بشكل عاجل قبل مواجهة أوكلاند سيتي

الأهلي يتعاقد مع نجم جديد.. زملكاوي دولي في الطريق بعد جلسة توفيق

ناقد رياضي: سافيو حذر جوستافو هنريك سوزا من الانتقال إلى الأهليث

مفاجآت قوية في تشكيل النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي

كأس العالم للأندية.. الكشف عن القنوات الناقلة لمواجهات الأهلي

+٩٠ أول رد من الأهلي على التعاقد مع الساحر الإفريقي وخطفه من الزمالك

مشاكل فنية أم عصيان داخل الفريق.. كواليس استبعاد الساحر الجديد من قائمة كأس العالم للأندية

بداية المشوار.. موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي والقناة الناقلة لها

وأشار نجم الأهلي، إلى أن الفريق سوف يخوض 3 مباريات طوال البطولة، خاصة أن الفريق ظهر بمستوى جيد للغاية في آخر مبارياته بالدوري العام، وخاصة بعد تفوقه على الزمالك بكل قوة والتناغم الفني الذي حققه اللاعبين على كافة الأصعدة.

وشدد شطة، على أن الدوافع الكبيرة لدى النادي الأهلي تجعله يتطلع إلى تحقيق الفارق الكبير لتصدره بطولة الدوري، خاصة أن أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي من أقل مستوياتهم على صعيد الجماهيرية والشعبية.

وتابع: الأهلي قادر على تخطي أوكلاند سيتي، ويجب أن يكون هناك روح المقاتلة لدى اللاعبين من أجل الفوز بلقب البطولة بعد الوصول إلى المباراة النهائية التي يستطيع الفريق إلى الوصول لها.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة، حيث يريد الفريق الأحمر أن يواصل جهوده الرائدة ويعقد كبار الفريق جلسات مع اللاعبين لأجل تحفيزهم.

وقرر كولر عقد العديد من الجلسات الطارئة مع اللاعبين من أجل تحذيرهم من التهاون بالخصم، واللعب بكل إرياحية على المرمى، وعدم التشتت الذهني الذي يصاحب الفريق، خاصة في الجانب الأمامي للصفوف.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …