fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

نجم الأهلي يشيد بذكاء كولر ويوجه اللوم الشديد لثلاثي الفريق

مازالت أصداء مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والوداد المغربي على ملعب ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تلوح في الأفق، وسوف تظل كهذا حتى مباراة الإياب المقررة الأحد المقبل في الدار البيضاء.

ووفقاً لعادل مصطفى لاعب النادي الأهلي السابق، فإن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تعامل بشكل جيد مع المباراة على صعيد إدارتها بشكل فني متميز.

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف اقتراب رباعي مفاجيء من قائمة منتخب مصر

الصفقة المنتظرة.. أول رد من الأهلي على التعاقد مع غول إفريقيا خلال فترة الانتقالات

أنت بتاع الزغلول.. كواليس جلسة مارسيل كولر ونجم الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

بعد مطالبة كولر بالعفو عنه.. إدارة الأهلي تدرس عودة المتمرد في الصيف

فرمان عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. كواليس مثيرة

ضياء السيد: أزمة تنتظر الأهلي خلال لقاء الإياب.. وكولر كان عليه استبدال الثنائي في تشكيل الذهاب

ضربة موجعة وقوية للوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

لأسباب فنية.. مارسيل كولر يشعلها ويقرر استبعاد هؤلاء من مواجهة الوداد 11 يونيو

وأضاف مصطفى في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc” أن لقاء الوداد المغربي لن يكون سهلاً كما يتصور البعض، وأن المباراة مقلقة، وهو أمر طبيعي للغاية، مشدداً على أن البعض يمسك ورقتين لمهاجمة المدير الفني أو الثناء عليه وذلك في حالتي الفوز أو الهزيمة.

ويرى لاعب النادي الأهلي، أن الوداد خصم كبير، وأن المباراة داخل المستطيل الأخضر مختلفة وبعيدة عن خارج الملعب، وأن الأهلي خسر العديد من النهائيات بسبب ما يحدث خارج الملعب، مطالباً اللاعبين بمزيد من التركيز والإجادة الفنية.

وأشاد عادل مصطفى بالنظام الكبير الذي عليه النادي الأهلي، ووضع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يده على التشكيلة الأنسب للفريق من خلال التعامل الجيد مع المباريات خلال الفترة المؤخرة.

وشدد على أن خبرات علي معلول ومحمد عبد المنعم وأليو ديانج ثلاثي النادي الأهلي، كان يجب أن تكون حاضرة في التعامل مع كرة الهدف الوحيد الذي هز شباك مصطفى شوبير في المباراة.

وأثنى لاعب الأهلي السابق، على قدرات مصطفى شوبير القوية، والموهبة التي ظهر عليها في المباراة، وأنه سوف يكون مستقبل حراسة مرمى الكرة المصرية، بعد تطور مستواه واكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه الوداد المغربي على مركب محمد الخامس في مباراة الإياب بنهائي إفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …