fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي يصعب من مأموريه فريقه في دوري أبطال إفريقيا ويشرح نقاط الضعف

يبحث النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر عن عدد من الامتيازات القوية والهامة التي سوف تقود الفريق في دوري أبطال إفريقيا إلى استكمال مهمته مع الكبار للفوز بالبطولة الأهم للمرة الثالثة على التوالي.

 

وصعّب نجم النادي الأهلي من مأمورية الفريق الأحمر أمام الرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما أوقعت القرعة التي جرت مساء أمس النادي الأهلي أمام الفريق المغربي في البطولة.

 

وقال هاني رمزي لاعب النادي الأهلي سابقاً في تصريحاته لبرنامج “الريمونتادا”، أن مباراة الأهلي مع الرجاء ليست سهلة على الإطلاق، لافتاً إلى أن المواجهات بين الأهلي وفرق شمال إفريقيا لها طابع خاص، مشيراً إلى أن مباراة الرجاء ليست بالسهلة أبداً.

 

وشدد رمزي على أن الأهلي معرض لاستقبال أهداف، وأنه لا يجب أن تهتز شباكه في لقاء الذهاب في القاهرة، لافتاً إلى ضرورة تحقيق الانتصار بشكل دائم ومستمر من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة بالمغرب.

 

إقرأ أيضاً..

«الاستبعاد ليس فنيًا».. مرتضى منصور يدخل في صدام مع ثنائي الزمالك قبل موقعة بيراميدز

 

وأوضح لاعب النادي الأهلي، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يريد حل الأزمات الدفاعية التي واجهت الأهلي في دور المجموعات، خاصة بعد ظهور المساحات الشاسعة في خط ظهر الظهيرين في أكثر من مناسبة وتسببت في إحراج شديد على مرمى النادي الأهلي.

 

ويرى رمزي أن عودة محمد عبدالمنعم لقائمة مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري مهمة للغاية على الصعيد الدفاعي للفريق الأحمر، وتعطي للاعب ثقة التواجد في المباريات القادمة والمشاركة بشكل أفضل.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي، أن الخطة المناسبة للنادي الأهلي اللعب بـ”ثلاثة أربعة ثلاثة”، وهي الأفضل خلال الفترة الجارية، والتي يستطيع الأهلي من خلالها استكمال مشواره بنجاح في دوري الأبطال.

 

من جانبه، شدد معين الشعباني المدير الفني للمصري البورسعيدي، على أن مواجهة نهضة بركان في دور ربع نهائي الكونفدرالية، هو ديربي كبير خاصة أن الفريق المغربي لديه امكانيات مميزة للغاية.

 

وأوضح الشعباني أن المواجهة الأولى سيحاول الفريق المصري فيها أن ينتصر بكل قوة، خاصة أنها سوف تكون على ملعب الفريق في برج العرب بالإسكندرية، لافتاً إلى أن حضور الجماهير يمنح العامل النفسي الأهم والأقوى حتى تكون مباراة الإياب بدون أية ضغوط نفسية.

 

وشدد المدير الفني للفريق البورسعيدي على أنه سوف يدرس الفريق بالكامل عبر استحضار الفيديوهات الهامة للفريق خلال الفترة المقبلة للوصول إلى أبعد نقطة.

شاهد أيضاً

” مراته بتولد”.. مفاجأة بشأن مصور مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة قوية بخصوص مصور المواجهة …